الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:47 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب قبّل ممدوح عبد العليم يد ياسمين جمال.. تفاصيل

ياسمين جمال وياسمين عز
ياسمين جمال وياسمين عز

تحدثت الفنانة ياسمين جمال عن كواليس بداياتها الفنية وعملها مع كبار نجوم الفن مثل الفنان نور الشريف وأحمد بدير وممدوح عبد العليم.

ياسمين جمال ونور الشريف

كشفت الفنانة ياسمين جمال خلال لقائها التلفزيوني اليوم ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، السر وراء رفضها دور الفنانة إيمان العاصي ضمن أحداث مسلسل حضرة المتهم أبي مع النجم الكبير الراحل نور الشريف.

وقالت ياسمين جمال إن رفضها واعتذارها عن المشاركة كان رغمًا عنها بسبب تعاقدها على تقديم حفلات في كندا بهذا الموعد قائلة: "بكيت بسبب اعتذاري عن المسلسل ولكن عملت مع نور الشريف بعدها في عمل آخر".

وأشارت إلى أن النجم الكبير الراحل قال لها إنها ستكون نجمة مصر المقبلة عندما هنأها على أول فيلم لها.

ياسمين جمال: أحمد بدير من اكتشف الجانب الكوميدي في شخصيتي

وأوضحت الفنانة ياسمين جمال في أول لقاء تلفزيوني لها بعد غياب لفترة طويلة عن اللقاءات التلفزيونية واتجاهها للغناء أن الفنان القدير أحمد بدير أول من اكتشفها، معلقة: "اكتشف الجانب الكوميدي بشخصيتي وله فضل كبير علي".

وأضافت أن الكثير من المخرجين والمنتجين في بداياتها الفنية كانوا يحصرونها في أدوار الشر، ولذلك اكتشاف موهبتها في الكوميديا وجهتها لأعمال جديدة.

ياسمين جمال وممدوح عبد العليم

يشار أن ياسمين جمال كانت قد شاركت في بطولة مسلسل الفريسة والصياد للنجم الكبير الراحل ممدوح عبد العليم وتحدثت عن موقف لا ينسى معه وقالت إنه أوقف التصوير والبلاتوه كله.

وتابعت الفنانة ياسمين جمال خلال كلامها قائلة: "كنت نازلة مرعوبة ووقفت أمامه قلت له فيه إيه؟، راح ماسك إيدي وباسها وقال لي شكرا ليكي إنتي منجحة المسلسل وعاملة دور حلو وعبقري".

اقرأ أيضًا: بعد اجتماع النقابة.. انتخابات «نقيب الموسيقيين» في الموعد

كما أشارت إلى أنها تربت على يد كبار المخرجين مثل خيري بشارة، ومجدي أبو عميرة وإنعام محمد علي وآخرين، وأعربت عن ندمها عن المشاركة مؤخرًا مع الفنان ياسر جلال في مسلسل ضل راجل نافية أن تكون المشكلة سبب الأسماء على التتر.