الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اجتماع النقابة.. انتخابات «نقيب الموسيقيين» في هذا الموعد

نقابة الموسيقيين
نقابة الموسيقيين

انتهى منذ قليل اجتماع مجلس "الموسيقيين" الذي أقيم اليوم الأحد بشكل طاريء لمناقشة تطورات الأوضاع وجدول عمل النقابة بعد قبول استقالة الفنان هاني شاكر بشكل رسمي بجانب تحديد موعدا لإجراء انتخابات منصب نقيب الموسيقيين.

قرارات نقابة الموسيقيين

استقر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية على فتح باب الترشح على منصب نقيب الموسيقيين ومن المقرر عقد الانتخابات في موعد 11 أكتوبر المقبل.

وكان قد تم منع دخول الكاميرات والصحفيين لاجتماع نقابة الموسيقيين وفرض السرية التامة عليه حتى إتخاذ إجراءات نهائية في أوضاع النقابة.

حضور اجتماع نقابة المهن الموسيقية

ويشار أن اجتماع نقابة الموسيقيين اليوم شهد حضور أعضاء مجلس إدارة النقابة وهو الفنان حلمي عبد الباقي والفنانة نادية مصطفى بجانب سكرتير نقابة المهن الموسيقية وهو أحمد رمضان ومستشار النقابة سعد المتولي والمستشار القانوني لنقابة الموسيقيين وهو علاء عامر.

ويذكر أن مجلس إدارة نقابات الفنية لنقابات التمثيلية، والموسيقية، والسينمائية، قرر قبول استقالة هاني شاكر بعد إصرار كبير منه عن منصب نقيب الموسيقيين بعد خناقة المؤتمر الصحفي الذي أقيم ليعتذر من خلاله مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد حصوله على الكارنيه وعودته للغناء.

استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقيين

وكان قد شهد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن الذي تقرر من خلاله قبول استقالة هاني شاكر، حضره كلا من مسعد فوده نقيب المهن السينمائية، ونقيب الممثلين وهو الفنان الدكتور أشرف زكي بالإضافة إلى أيمن عزب عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

اقرأ أيضًا: حقيقة زواج ياسمين جمال وطلاقها بعد 8 أشهر وعلاقتها بالرئيس الراحل

وحضر الاجتماع أيضًا علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، وعبد الحكيم التونسي عضو مجلس إدارة نقابة السينمائيين، وعاطف إمام عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وأحمد أبو المجد عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وحلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة الموسيقيين وسكرتير نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان، وأحمد أبو المجد عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

وكان قد أوضح منصور هندي رئيس لجنة العمل بالموسيقيين في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن موقف محمد أبو اليزيد من الترشح لنقابة الموسيقيين لم يحسم حتى الآن، معلقًا: "مفيش أي مستجدات حاليًا".

اقرأ أيضًا: بعد انضمام «الشامي».. تفاصيل جديدة فى مسلسل «الدفعة» لـ طارق لطفي