الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بعد انضمام «الشامي».. تفاصيل جديدة فى مسلسل «الدفعة» لـ طارق لطفي

طارق لطفي وشريف سلامة
طارق لطفي وشريف سلامة

يستعد الفنان طارق لطفي لبدء تصوير مسلسله الجديد الذي تعاقد عليه مؤخرًا ويحمل اسم "الدفعة" وانضم له مؤخرًا عدد من النجوم ومنهم الفنان أحمد الشامي.

أبطال مسلسل الدفعة

ويعد مسلسل الدفعة بطولة مشتركة بين النجمين طارق لطفي وشريف سلامة، ويضم في بطولته مجموعة من النجوم مثل ندى موسى، علي السبع، أحمد الشامي، أميرة أديب، حازم إيهاب، مروة أنور، وآخرين.

ويأتي مسلسل الدفعة الجديد لـ طارق لطفي من تأليف محمد جمال والإخراج لـ كريم العدل.

قصة مسلسل الدفعة

وتدور أحداث مسلسل "الدفعة" فى إطار من الإثارة والغموض والتشويق، ضمن 10 حلقات والمقرر عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي كان منافسته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل جزيرة غمام، برفقة عدد من النجوم وهم مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، وفاء عامر، أحمد أمين، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، ميار الغيطي، وآخرين.

آخر أعمال طارق لطفي

يشار أن مسلسل جزيرة غمام كان قد حقق نجاحا كبيرًا ضمن موسم دراما رمضان 2022، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا: حسين فهمي يٌقلد عزت أبو عوف وفرقته مع شقيقاته الأربعة.. فيديو

وشكّل مسلسل جزيرة غمام مفاجأة كبيرة ضمن الموسم الرمضاني الماضي حيث دارت أحداثه قبل أكثر من 100 عام، في إحدى القرى على البحر الأحمر، واستكشفنا خلال أحداث العمل أثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة بجانب الطمع والنفوس البشرية غير السوية.

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر لـ ريهام عبد الغفور آخر أعمال المخرج كريم العدل، وتدور أحداثه في 15 حلقة وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي لكن تم تأجيله بشكل مفاجيء.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الاجتماع الطاريء لـ”الموسيقيين” وحقيقة ترشح محمد أبو اليزيد لمنصب النقيب .. خاص

ويشارك ريهام عبد الغفور في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، كلا من رنا رئيس وكريم فهمي وآخرين ومن المتوقع عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.