الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:37 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. طارق لطفي وعبد الرحيم كمال في ضيافة ”كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي

الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي

يحل الفنان طارق لطفي والمؤلف عبد الرحيم كمال، ضيفين على برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، وذلك اليوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، عبر شاشة قناة "ON".

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "كلمة أخيرة"، عدة صور للفنان طارق لطفي، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك" وعلقت عليها: "الليلة.. حكايات وأسرار مسلسل جزيرة غمام التي شغلت المشاهدين في رمضان يكشفها لأول مرة النجم طارق لطفي والكاتب الكبير عبد الرحيم كمال مع لميس الحديدي في كلمة أخيرة الساعة 9:30 مساءً على ON".

ومن المقرر أن يكشف النجم طارف لطفي عن كواليس تحضيراته لدور "خلدون" الذي جسد شخصيته ضمن أحداث مسلسل "جزيرة غمام"، بالإضافة إلى حديث المؤلف عبد الرحيم كمال، عن الصعوبات التي واجهته خلال كتابة العمل.

وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام" في إطار اجتماعي، حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب وتمر بالعديد من الصعوبات.

ويشارك في بطولة مسلسل "جزيرة غمام" كلا من: طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد النجار، مونيكا ألفونس، عبد الرحمن القليوبي، ميار الغيطي، وآخرين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

موضوعات متعلقة