جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:11 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

بعد أنباء انفصالهما.. زوج دنيا بطمة يعتذر منها: «انتظرك بفارغ الصبر»

دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة وزوجها

وجه محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، رسالة اعتذار إلى زوجته الفنانة دنيا بطمة بعد إلغاء متابعتها له، وأنباء عن انفصالهما.

اعتذار محمد الترك لدنيا بطمة

وكتب زوج دنيا بطمة، عبر خاصية أستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت تقدر أن تزعل من أبوها ولا يوجد حبيبة تقدر ألّا تسامح حبيبها ولا يوجد زوجة تستطيع أن تسني العشرة، ولا بوجد أم لا تسطيع أن تنسى ابنها".

وتابع: " فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي وأنا ابنك انتي، من وقفتي معايا في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لكي ولا أستطيع أن أنسى، أعطيتني جناحان لكي أطير من جديد، انتي اجمل وردة في بستان حياتي لا استطيع أن أجعلها تذبل والمسامح كريم أنتظرك بفارغ الصبر أعشقك ".

وكانت النجمة دنيا بطمة فاجأت جمهورها ومتابعيها، بإلغاء متابعة زوجها محمد الترك، حتى تثير التساؤلات حول انفصالهما.

حقيقة انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

وكان الجمهور توقع انفصال دنيا بطمة وزوجها، بعد أن تحدثت دنيا في وقت سابق عن الخيانة والألم كما تحدثت عن الغدر أيضًا، وفي منشور آخر تحدثت عن الألم الكبير الذي يشعر به شخص عندما يتعرض للخيانة بفعل بطء الوقت، وكتبت في منشور آخر عبر حسابها الشخصي: "الوقت صعيب والدنيا غدارة".

وكتبت "بطمة" في منشور أخر لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: " لولا الأوقات الصعبة التي نمر بها لظننا أن كل من حولنا سند ".

اقرأ أيضًا : آخرهم هدى المفتي.. نجوم شاركو في عدة أعمال فنية في 2022 بدراما رمضان وسينما عيد الفطر والأضحى

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاصر فيها شائعات الانفصال دنيا بطمة وزوجها محمد الترك، وإنما خلال العام الماضي ترددت نفس الأنباء، إلا أن الزوجين وقتها نشرا صور تجمعهما وعلقا عليها بكلمات رومانسية نافيين بذلك كلّما يتردد.

موضوعات متعلقة