جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 04:32 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

ظهر بشخصية مسلسله الجديد.. أبرز ما جاء في حفل محمد رمضان بالعلمين «صور»

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر النجم محمد رمضان، قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بحفله في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، وسط حضور جماهيري كبير.

حفل محمد رمضان في العلمين

وأشعل محمد رمضان حفله بمدينة العلمين، بظهوره المختلف وإطلالاته المثيرة للجدل، التي قد تكون عارية نوعا ما مثل المعتاد في الحفلات الذي يقدمها الفنان دائما.

وفاجأ محمد رمضان الجميع بظهوره مع شبيهه، حيث تواجد معه على المسرح أمام الجمهور في الحفل، كما قرر الفنان أن يكشف عن شخصيته في مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "العمدة"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل عام 2023، حيث أنه أشار خلال ارتدائه لملابس الصعيدي بأحد أغانيه، أنها تشبه شخصيته بمسلسله القادم.

وحضر حفل محمد رمضان في العلمين الجديدة على الشاطئ الأفريقي "palapa "، عدد كبير من الأسر والشباب والبنات من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى بعضا من المشاهير مثل محي البدراي، هاني الحماقي، عمر عز، عبد العظيم خلاف، ونبيل السويسي، وشقيقه ومدير أعماله محمود رمضان .

أغاني محمد رمضان في حفله بالعلمين

وبدء رمضان حفله بالساحل الشمالي، بتقديم استعراض على أغنية " بلالين"، ثم قدم مجموعة من أشهر أغانية، مع الاستعراضات المبهرة عليها، وكان من أبرزها "نمبر وان، "متعودة"، "على الله" ، "تعاليلي"، "تطيط" ،" زلزال" ،" بم بم"، "الثانوية"، وغيرهم.

إقرأ أيضًا .. شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان

وقدم رمضان في نهاية الحفل، الشكر لجميع القائمين علي، وهذا الحفل من تنظيم وإنتاج خالد أمين وعلاء الدين ربيع و fire works ومؤثرات بصرية سامي يوسف وتأمين أحمد فخامة وتصوير صلاح جودة.

مسلسل العمدة

يشار إلى أن مسلسل "العمدة"، يخوض من خلاله محمد رمضان، السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى.

ويعود محمد رمضان من خلال هذا العمل، للتعاون مع محمد سامي، بعد نجاحهم في مسلسلى "الأسطورة" و"البرنس"، وتحقيقه لنسبة مشاهدة مرتفعة من خلالها على عكس باقي أعماله الدرامية الذي قدمها مؤخرا .

موضوعات متعلقة