جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:08 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان

شريف دسوقي
شريف دسوقي

انضم الفنان شريف دسوقي، إلى قائمة أبطال فيلم "ع الزيرو"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ونيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويعتبر هذا العمل الأول الذي يجمع محمد رمضان ونيللي كريم.

قصة فيلم "ع الزيرو"

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" في إطار أكشن درامي، من خلال مناقشة قضايا اجتماعية ويوجد به قصة حب بين الأب والابن مع وجود بعض الأغاني.

بداية تصوير فيلم "ع الزيرو"

كان قد أعلن مخرج الفيلم ماندو العدل عن بدء تصوير الفيلم الأسبوع الماضي، حيث كتب عبر صفحته على "فيس بوك": "تم بدء تصوير فيلم (ع الزيرو) بطولة الفنان محمد رمضان ونيللي كريم، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، فيلمي الخامس .. يارب يا كريم".

الفنان شريف دسوقي

قدم الفنان شريف دسوقي العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ولكن بدأت معرفة الجمهور به من خلال تجسيده شخصية "سبعبع" في مسلسل "100 وش" الذي تم عرضه في رمضان 2020، وقام ببطولة المسلسل آسر ياسين، نيللي كريم، إسلام إبراهيم، علا رشدي، زينب غريب، مصطفى درويش، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

إقرأ أيضًا .. لمياء فهمي تُطمئن جمهورها على حالتها الصحية وتنفي إصابتها بالسرطان

آخر أعمال الفنان شريف دسوقي

آخر أعمال الفنان شريف دسوقي مسلسل "وش وضهر"، الذي تم عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وقام ببطولته إياد نصار، ريهام عبد الغفور، محسن منصور، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، محمود قابيل، شريف دسوقي، ميم جمال، فدوى عابد، ومن تاليف شادي عبد الله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبو عوف.

شريف دسوقي في دراما رمضان

شارك الفنان شريف دسوقي، في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "دايما عامر"، الذي قام ببطولته مصطفى شعبان، لبلبة، عمرو عبد الجليل، سينتيا خليفة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، كريم عفيفي، وتأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري.

إقرأ أيضًا .. بعد حفلها في الساحل الشمالي.. روبي تثير الجدل بسعر فستانها الصادم