الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشرى تنتهي من «حتة تالتة».. وهذا موعد طرح أولى أغانيه

بشرى
بشرى

تعيش الفنانة بشرى انتعاشة فنية حاليًا بعدما انتهت من تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذي يحمل اسم "حتة تالتة"، وستبدأ في طرح أولى أغانيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل ألبوم بشرى "حتة تالتة"

تستعد الفنانة بشرى لطرح أولى أغاني ألبومها الجديد "حتة تالتة" يوم الاثنين المقبل ومن المقرر أن تطرح الأغاني على فترات متفاوتة على طريقة "السنجل" عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، ومنصات الأغاني والموسيقى.

يضم ألبوم بشرى الجديد، العديد من المفاجآت لجمهورها ومحبيها حيث حرصت على اختيار أغنيات الألبوم بعناية ليشهد تنوع كبير في نوعية الأغاني يرضي جمهورها وجميع الأذواق.

تتعاون خلال ألبومها الجديد "حتة تالتة" مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، وفي سياق آخر، تشارك ضمن أعضاء اللجنة التأسيسية لمهرجان القاهرة للدراما.

بشرى مهرجان القاهرة للدراما

من المقرر أن تنطلق فاعليات مهرجان القاهرة للدراما خلال شهر سبتمبر المقبل، والمهرجان برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني، بينما تترأس المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي لجنة التحكيم.

وتأتي جوائز مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، حول أفضل ممثل، أحسن إخراج، أفضل ممثلة، أحسن صورة، أحسن مسلسل، أحسن موسيقي وتتر، أحسن مؤلف.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى كان مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني قبل الماضي لعام 2021 من خلال مسلسل الاختيار الجزء الثاني، وجسدت شخصية زوجة الشهيد محمد مبروك وهو الفنان إياد نصار.

اقرأ أيضًا: بعد حفلها في الساحل الشمالي.. روبي تثير الجدل بسعر فستانها الصادم

آخر أعمال بشرى

وفيما يخص السينما، فنافست مؤخرًا بفيلم "معالي ماما" وضم في بطولته كلا من بشرى، ونور إيهاب ومحمود الليثي والطفل ياسين، وسليم الترك الشهير بـ"سولي"، ومحمد علي رزق، وآخرين وكان العمل من تأليف لؤي السيد والإخراج لأحمد نور.

وتدور قصة فيلم معالي ماما للفنانة بشرى ضمن إطار كوميدي اجتماعي عن علاقة الأم بأطفالها بجانب مسؤوليات العمل التي تواجهها دائمًا خاصةً عندما تشغل منصب مهم مما يجعلها تتعرض للعديد من المواقف مع أسرتها.

اقرأ أيضًا: لمياء فهمي تُطمئن جمهورها على حالتها الصحية وتنفي إصابتها بالسرطان