الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بشرى» أبرزهم.. نجوم الفن ينعون الكاتب الصحفي الراحل منير عامر

الكاتب الصحفي الراحل منير عامر
الكاتب الصحفي الراحل منير عامر

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على مواساة الإعلامي شريف عامر، وتقديم واجب العزاء له، لوفاة والده الكاتب الصحفي منير عامر، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم 24 يوليو.

وأعلن الإعلامي شريف عامر عن وفاة والده، من خلال نشره تغريدة على موقع «يوتير»، وعلق عليها مجموعة من نجوم الفن، ومن أبرز تعليقات النجوم:

قدمت النجمة بشرى، تعزيه للإعلامي شريف عامر، لوفاة والده وكتبت: «الله يرحمه عائلة محترمة».

وحرصت الفنانة سيمون، على تقديم المواساة وقالت: «ألف رحمة ونور البقاء لله يا أستاذ شريف الله يرحمه يا رب».

وقدم النجم عمرو سعد، تعزية للإعلامي شريف عامر، وأعرب عن حزنه الشديد وتقديره للراحل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام»، ونشر صورة للراحل منير عامر، وعلق قائلا: «البقاء لله يا شريف وعزائي ليك في وفاة والدك الكاتب الكبير منير عامر.. اللي أنجب إعلامي رائع ومحترم ومهني مثل شريف عامر لم يمت بل تمتد حياته في الدنيا بما ترك فيها من طيبات.. دعائكم له بكل الخير وان يلهم الاهل والمحبين بالصبر والسلوان».

وحرص الفنان نبيل الحلفاوي، على تقديم العزاء للإعلامي شريف عامر، كتب: «ألف رحمة ونور يا شريف.. لقاؤكما في الجنة إن شاء الله.. ربنا يصبركم على الفراق وينعم عليكم بالسكينة.. البركة فيك يا حبيبي».

كما علق الملحن عزيز الشافعي، وأعرب عن حزنه الشديد قائلًا: «البقاء والدوام لله.. إنا لله و إنا إليه راجعون.. ربنا يرحمه ويحسن إليه ويلهمكم الصبر على فراقه».

اقرأ أيضا: في عددها الشهري.. «الثقافة الجديدة» تحتفي بعمدة الفولكلور أحمد مرسي

وكشف الإعلامي شريف عامر، عن وفاة والده الكاتب الصحفي منير عامر، صبح اليوم الأثنين، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، قائلاً: «على شاطئ المتوسط بدأ رحلته، وعلى نفس الشاطئ أنهاها رحل أبي ومعلمي، رحل الصحفي المحترم منير عامر أشواقي لها يا بابا.. سنلتقي بعد حين».