جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:16 صـ 29 صفر 1444 هـ

سميرة عبد العزيز ليست الأولى.. نجوم أحرجهم محمد رمضان وهذه الفنانة أهانته على الهواء

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز
محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

أثار الفنان محمد رمضان ضجة كبيرة مؤخرًا بسبب سخريته من جديد من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز بعد تداول تصريح لها عن تراجعها عن رأيها فيه بجانب موافقتها على تجسيد شخصية والدته في عمل فني.

محمد رمضان عن سميرة عبد العزيز

كان للفنان محمد رمضان رد فعل غير متوقع ونشر صورة التصريح عبر صفحته بموقع فيسبوك، وكتب عليه: "ياه أخيرا يا أستاذة"، ساخرًا من تصريحها أن قلبه سيقف من الفرحة لأنها وافقت على التمثيل معه، مضيفًا: "للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

يشار أن الفنانة سميرة عبد العزيز ليست الأولى التي أحرجها الفنان محمد رمضان، فهناك أكثر من موقف له مع عدد من النجوم صدم به الجمهور.

أحرج الفنان محمد رمضان، الفنان بشرى بعدما انتقدت أغنيته التي تحمل اسم "بلالين" وقالت في تصريحات لها إنها لا تفهم الأغنية ولا مقصده منها أو هدفها.

محمد رمضان وبشرى

نشر الفنان محمد رمضان صورة لتصريح الفنانة بشرى عن أغنيته مع تعليق صوتي منه، لافتًا إلى أنه يهدي الأغنية للناس الفارغة التي قابلهم في حياته، وذلك بحسب وصفه، ووجه كلامه لزميلته الفنانة بشرى قائلًا: "فهمتي؟!".

ومن جانبها ردت الفنانة بشرى عليه، وأوضحت أنها لم تفهم الأغنية معلقة: "هو أنت نزلتها كلها أصلًا.. هي نزلت كاملة؟"، وأشارت إلى أنها سمعت مقطع منها على موقع إنستجرام.

وأضافت أن بأغنيته "بلالين" سيضطرها لتقديم أغنية كورة كفر، مختتمة كلامها: "مبروك يا رمضان بس خفّ علينا شوية".

محمد رمضان ونوال الزغبي

أما الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فكان لها تصريح جريء عن الفنان محمد رمضان، وسألتها المذيعة حول موقفها إذا عرض عليها تقديم ديو معه، لترد عليها نوال الزغبي أنها إذا حبت تقديم ديو غنائي ستقدمه مع عمرو دياب أو وائل كفوري معلقة: "دول الناس الكبار يا أما معملش".

وبالمثل في التمثيل، موضحة أنها ستمثل مع ناس "كبار"، واستنكرت خلال حديثها شهرة الفنان محمد رمضان وقالت إنها لا تعرفه، ورد محمد رمضان على طريقته الخاصة وعرض فيديو حديث نوال الزغبي عنه مرفقًا بأغنيته "مصباح علاء الدين".

وجاء مقطع الأغنية التي نشرها تقول: "اسأل عيلتك تقولك.. بنشوفوا من وراك"، وعلق على الفيديو وأحرجها قائلًا: "حبيبتي ربنا يبارك لك في ذاكرتك وصحتك".

اقرأ أيضًا: «قمة الرخص».. الدسوقي رشدي يهاجم محمد رمضان بعد سخريته من تلك الفنانة

محمد رمضان وانتصار

كانت الفنانة انتصار، هاجمت الفنان محمد رمضان من خلال تصريحات سابقة لها قالت فيها إن نمبر وان في السينما هم كريم عبد العزيز وأحمد السقا أما في الغناء فهم تامر حسني وعمرو دياب وطالبت محمد رمضان أن يغلق فمه ولا يتحدث عن نفسه.

ليرد "رمضان"، وينشر مقطع فيديو للفنانة انتصار مع أولادها وظهرت في الفيديو ترقص على أغنيته الشهيرة "نمبر وان"، وعلق قائلًا: "الجميلة انتصار وأبنائها الجمال.. ربنا يحفظهم لها"، وردت عليه: "كلك ذوق يا سمارة".