جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:43 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

«قمة الرخص».. الدسوقي رشدي يهاجم محمد رمضان بعد سخريته من تلك الفنانة

محمد رمضان
محمد رمضان

شن الإعلامي محمد الدسوقي رشدي هجومًا على الفنان محمد رمضان بعد رده على التصريحات الأخيرة للفنانة سميرة عبد العزيز.

وعلق الإعلامي محمد الدسوقي رشدي على رد محمد رمضان عبر صفحته على "فيس بوك"، قائلًا: "شخص شديد الوضاعة اسمه محمد رمضان قمة الرخص وقلة الأدب والله".

تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز

حلت الفنانة سميرة عبد العزيز ضيفة في برنامج "الحكاية ايه" مع الإعلامية مروة سعيد، الذي يُعرض على قناة الشمس، وأوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز حقيقة تصريحاتها السابقة عن رفضها القيام بدور أم الفنان محمد رمضان، وأوضحت أنها لم ترفض القيام بعمل دور الأم ولكنها كانت ترفض قصة العمل ذاته، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان ممثل موهوب وجميل وإذا عرض عليها دور جيد لتكون أمه ستوافق على الفور.

رد الفنان محمد رمضان

سخر الفنان محمد رمضان من تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز، قائلًا: "يا أستاذة أخيرًا .. قلبي هيقف من فرحتي بس أنا الدور الجاي طالع يتيم الأم للأسف"، وذلك عبر صفحته على "فيس بوك".

إقرأ أيضًا .. بذكرى رحيل ملكة ”المونولوج”.. مالا تعرفه عن ثريا حلمي وحقيقة زواجها السري من إسماعيل ياسين

إهانة سابقة من محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الفنان محمد رمضان بقول ألفاظ غير لائقة للفنانة سمير عبد العزيز، فبعد تصريحات الأخيرة عن محمد رمضان وعن رفضها القيام بدور أم بلطجي بعد أن قدمت دور الأم لخمسة أئمة، قالت في تصريحات صحفية لها أن محمد رمضان أرسل لها بعض الرسائل ويقول لها أنا باخد 20 مليون وأنتى أجرك 20 ألف على حسب قولها.

آخر أعمال محمد رمضان

في سياق آخر، شارك الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "المشوار" وشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني القادم 2023 بمسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعتبر هذا التعاون الدرامي الثالث لهما بعد نجاحهما معًا في مسلسل "الأسطورة" و"البرنس".

إقرأ أيضًا .. محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز: ”قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف هبقى يتيم الأم”

موضوعات متعلقة