جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 29 سبتمبر 2022 01:32 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ

محمد حماقي يُحيي حفل غنائي بزاهية في المنصورة الجديدة

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي بزاهية في المنصورة الجديدة، وذلك غدًا الأربعاء، في تمام الساعه الثامنة مساءًا.

موعد الحفل وشروطه

من المقرر أن يتم فتح الأبواب في تمام الساعة الخامسة مساءًا لدخول الحاضرين، على أن يبدأ الحفل في تمام الثامنة مساءًا، ومن شروط الحفل عدم دخول الأطفال لأقل من 10 سنوات، والأكثر من ذلك يتم دفع تذكرة كاملة لهم.

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي بالمنصورة

جاءت أسعار تذاكر الحفل مقسمة إلى فئتين كالتالي: الأولى 300 جنيهًا، والثانية vip بسعر 700 جنيهًا، وقد نفذت كل تذاكر هذه الفئة.

محمد حماقي يروج لحفله بالمنصورة

سبق وقد روج الفنان محمد حماقي لهذا الحفل من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "مستنيكم يوم 10/ 8 في زاهية في المنصورة الجديدة علشان نغني مع بعض".

حفل محمد حماقي في الساحل الشمالي

أحيا النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة الساحل الشمالي، وذلك في يوم 23 يوليو الماضي، وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانية، وحضر الحفل عدد من النجوم أبرزهم الفنان أحمد سعد، الذي شارك محمد حماقي المسرح وقدما معًا أغنية احمد سعد الشهيرة "سايرينا يا دنيا"، وحقق الحفل نجاحًا جماهيريًا.

إقرأ أيضًا.. محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز: ”قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف هبقى يتيم الأم”

آخر أغنيات محمد حماقي

طرح المطرب محمد حماقي مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أدرينالين" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتربعت على عرش تريند ال"يوتيوب" في المركز الأول منذ طرحها وحتى الآن، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي تميم، وتقول كلماتها: "لمست إيدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين مشت قلبي على الخط ماراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت إتبنجت إتمزجت أنا معمولي كمين .. الله عالبسمه البسمه والعود والرسمه الرسمه جايه في وقتها والله".

إقرأ أيضًا .. تصريحات نارية لـ مدحت العدل: حصلنا غسيل مخ خلال 50 سنة من السلفيين.. وحفلات مطربي الراب بيكون فيها جمهور أكتر من عمرو دياب

موضوعات متعلقة