جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 04:33 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

بنزيما: الطريق للسوبر الأوروبي صعب.. ونأمل في حصد اللقب

بنزيما
بنزيما

أكد الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد الإسباني، على جاهزية اللاعبين لخوض مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي، والتي تجمعهما في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.

وقال بنزيما في تصريحاته للمؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "الطريق للسوبر كان صعبً لقد قاتلنا للوصول إلى هنا نعيش حلمًا، نحن جاهزون وسنحاول الفوز نحن أبطال دوري أبطال أوروبا ونريد أخذ هذا اللقب إلى مدريد".

وعن أحقيته في الحصول على الأفضل في العالم، قال بنزيما: "لا أفكر في ذلك، أريد فقط إعطاء أقصى ما لدي للنادي كل عام.. ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم ولأجل الاستمرار في صفوفه كل عام يجب أن نتحسن قدّمت موسم مميز في العام الماضي، ولكن تقرير الأفضل في العالم هو اختصاص أشخاص آخرين، وأنا أركز على ما يخصني".

وتابع: "لا تأثير للعمر لسنا شبابًا ولكننا نعمل بجدية على كافة الأصعدة داخل وخارج الملعب أنظر لقائمة الفريق وأرى مجموعة مميزة من اللاعبين.. أحلم بالفوز بكل الألقاب وسأسعى لذلك الأساس هي الإنجازات الجماعية وبعدها تأتي الأرقام الفردية، هذا هو الأهم".

وواصل: "سجلت أهدافًا كثيرة منذ رحيل رونالدو ولكنني كنت اقوم بعمل آخر وهو معنا في الفريق، فقد كنت أنا من يصنع الأهداف وهو يسجل.. عندما رحل كريس أدركت أنه علي أن أغير طريقة لعبي وأن هناك مهام آخرى علي القيام بها".

اقرأ أيضًا: استقبال حافل لجماهير ريال مدريد للبعثة قبل السوبر الأوروبي

قائمة ريال مدريد لمباراة السوبر الأوروبي

ويخوض ريال مدريد الإسباني مباراته ضد فرانكفورت الألماني بقائمة تضم كلًا من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندريه لونين - ليويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفاخال - إدير ميليتاو - ديفيد ألابا - خيسوس فاييخو - ناتشو - ألفارو أودريوزولا - أنتوني روديجر - يرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو - فيديريكو فالفيردي - لوكاس فاسكيز - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس - إدواردو كامافينجا.

في خط الهجوم: إدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز.