جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:57 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

استقبال حافل لجماهير ريال مدريد للبعثة قبل السوبر الأوروبي

ريال مدريد
ريال مدريد

حرص عدد كبير من جماهير الكرة الأوروبية على استقبال بعثة ريال مدريد الإسباني، فور وصوله مساء اليوم الثلاثاء للعاصمة الفنلندية هلسنكي، استعدادًا لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني في مباراة السوبر الأوروبي.

ويشهد الملعب الأولمبي في العاصمة الفنلندية هلسنكي في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على مواجهة ريال مدريد الإسباني وأنتراخت الألماني.

ويشارك ريال مدريد في المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا في نسختها الأخيرة، بعدما حصد اللقب على حساب ليفربول، في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وينافس انتراخت فرانكفورت الألماني بعدما توج بآخر نسخة للدوري الأوروبي، بعدما هزم جلاسكو رينجرز الأستكلندري، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في مدينة إشبيلية الإسبانية.

قائمة ريال مدريد لمباراة كأس السوبر الأوروبي

وأعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن قائمته التي تخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي غدًا الأربعاء ضد فرانكفورت الألماني، والتي تأتي كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندريه لونين - ليويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفاخال - إدير ميليتاو - ديفيد ألابا - خيسوس فاييخو - ناتشو - ألفارو أودريوزولا - أنتوني روديجر - يرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو - فيديريكو فالفيردي - لوكاس فاسكيز - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس - إدواردو كامافينجا.

في خط الهجوم: إدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز.

اقرأ أيضًا: قبل السوبر الأوروبي.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وآينترخت فرانكفورت

فرانكفورت يسقط بسداسية في افتتاح الدوري الألماني

وسقط انتراخت فرانكفورت في مباراته الافتتاحية بالدوري الألماني الممتاز لكرة القدم في موسمه الجديد 2022-2023، والتي جمعته ببايرن ميونخ.

وحقق العملاق البافاري بايرن ميونيخ الفوز بنتيجة ثقيلة على بطل الدوري الأوروبي، حيث أسقطه بنتيجة 6-1، رغم فقدانه لأبرز مهاجميه.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانفكورت في نهائي السوبر الأوروبي

من المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانفكورت في نهائي السوبر الأوروبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها المسؤول الأول عن بث منافسات مسابقة السوبر الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد بالتشكيلة الآتية ضد فرانكفورت الألماني في نهائي كأس السوبر الأوروبي:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: دافيد ألابا – أنطونيو روديجير – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال.

وسط الملعب: توني كروس – فالفيردي – كاسيميرو – لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما.