جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 11:09 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

الدوري الإنجليزي… تشيلسي يفوز بصعوبة على إيفرتون بهدف نظيف

تشيلسي
تشيلسي

استهل فريق تشيلسي، الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالفوز على مضيفه إيفرتون بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك.

وسجل هدف تشيلسي الوحيد جورجينيو من علامة الجزاء في الدقيقة (45)، ليقتنص رجال المدرب الألماني توماس توخيل أول 3 نقاط في البريميرليج.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة (6) لصالح تشيلسي، من خلال مخالفة نفذها جيمس مرسلا عرضية تابعها كوليبالي برأسية، أمسك بها بيكفورد.

وسدد كانتي كرة في الدقيقة (43) من على حدود المنطقة، تصدى لها بيكفورد وتابعها سترلينج بتسديدة في الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد تعرض تشيلويل للإعاقة من قبل دوكوري، ونفذها جورجينيو بنجاح، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي (1-0).

اقرأ أيضًا: عاجل| الأهلي يعلن ظهور محمود الخطيب العاشرة مساءً لتوضيح العديد من الأمور

تشكيل تشيلسي

ميندي - سيزار أزبيليكويتا - تياجو سيلفا - خليدو كوليبالي - ريس جيمس - نجولو كانتي - جورجينيو - تشيلويل - مونت - كاي هافيرتز - رحيم سترلينج.

تشكيل إيفرتون:

بيكفورد - باتيرسون - مينا - جودفري - تاركوفسكي - ميكولينكو - دوكوري - أيوبي - جوردون - مكنيل - جراي.

وفي سياق متصل، واصل الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، تحطيم الأرقام القياسية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

وقاد ليفربول فريقه في أولى مباريات الريدز بالموسم الرياضي الجديد 2022-2023 للدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم السبت أمام فولهام، في ثاني لقاءات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز محمد صلاح هدف الريدز الثاني لليفربول، لينقذه من فخ الخسارة من فولهام، بالإضافة لصناعة الهدف الأول للفريق والذي أحرزه داروين نونيز.

وحقق محمد صلاح رقمًا قياسيًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بإحرازه الهدف الثاني لليفربول في مرمى فولهام اليوم.

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ بطولة البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية لـ 6 مواسم على التوالي.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما سجل هدفًا وصنع الأخر في المباراة اليوم.