الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي
تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية وفريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، في أولى مبارياته أمام فريق فولهام ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مباراته أمام فريق فولهام، على ستاد "كرافن كوتيج"، في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء اليوم السبت، في أولي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد بدأ "البريميرليج" مساء أمس الجمعة، بلقاء فريق أرسنال أمام خصمه فريق كريستال بالاس، حيث انتهت المباراة بفوز الجانرز بهدفين مقابل لا شئ.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لفريق ليفربول، لقاء اليوم بتشكيل هجومي لإعتلاء صدارة الدوري مبكرًا، ويأتي التكشيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

في خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

في خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، لويس دياز.

وقد يغيب الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتيه، عن المباراة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يكتمل شفائه بعد تعرضه للإصابة التي تعرض لها خلال لقاء ستراسبورج الفرنسي الودي.

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح

ينتظر محمد صلاح، بداية أولي لقاءات الدوري الإنجليزي، رقم قياسي جديد في حال تسجيله هدف في شباك فريق فولهام، حيث سيكون أكثر لاعب تسجيلًا في المباريات الإفتتاحية في تاريخ "البريميرليج".

إذا سجل الفرعون المصري 7 أهداف في المباراة الأولي لـ5 مواسم متتالية مع الريدز، ويأتي خلف الهداف التاريخي آلان شيرار، ونجم تشيلسي السابق فرانك لامبارد، الذين سجلوا 8 أهداف في الجولات الأولى.

ليفربول يفوز بكأس الدرع الخيرية

وقد توج فريق ليفربول ببطولة كأس الدرع الخيرية، على حساب نظيره فريق مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل إنطلاق الدوري الإنجليزي.

وسجل هدف اللقاء الأول الإنجليزي ألكسندر أرنولد، قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء، وجاء دور الوافد الجديد داروين نونيز بتسجيله الهدف الثالث، بينما أحرز هدف مانشستر سيتي جوليان ألفاريز.