الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«هنشجع مصر أحسن ناس في الدنيا».. أطفال كويتيين يثيرون إعجاب رواد «فيسبوك» قبل مونديال 2022

 أطفال الكويت يعبرون عن محبتهم لمصر ومحمد صلاح_ المصدر فيس بوك
أطفال الكويت يعبرون عن محبتهم لمصر ومحمد صلاح_ المصدر فيس بوك

أثار فيديو متداول إعجاب رواد التواصل الاجتماعي، فيسبوك، خلال الساعات الماضية، حيث عبر فيه مجموعة من الطلاب الكويتين عن مدى تقديرهم لمصر ومحبتهم لمحمد صلاح.

فمن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مع منتخب بلجيكا، يوم الجمعة المقبل الموافق 18 نوفمبر الجاري، على أرض دولة الكويت الشقيقة.

اقرأ أيضا : «الصحة»: معدلات انتشار الفيروس المخلوي التنفسي أعلى من الإنفلونزا وكورونا

ويظهر في الفيديو المذيع وهو يسأل مجموعة من طلاب المدارسعمنن سيقومون بتشجيعه خلال المبارة القادمة بين مصر وبلجيكا، ليجيب أحد الأطفال بحماس " هشجع مصر أحسن ناس في الدنيا"، ويوجه الآخر رسالة لمحمد صلاح قائلا له:" حياك الله يا محمد صلاح والبلد بلدك"، ويقول الآخر "محمد صلاح بطل العالم هو أحسن لاعب في العالم".

اقرأ أيضا: سقوط أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

وفي نهاية الفيديو يسأل المذيع أحد الأطفال، عن توقعاته من سيفوز في مبارة الجمعة المقبلة، ليجيبه قائلا:"أتمنى مصر تفوز أتوقع ذلك"، ويقول الآخر "أموت على محمد صلاح وأحبه جدا".

ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي

وقد انهالت ردود الأفعال الإيجابية حول هذا الفيديو من قبل مستخدمي الفيس بوك، بالدول العربية، لياكد الجميع على مكانة وحب مصر في قلوب جميع الشعوب العربية، حيث علق أحد مستخدمي الموقع قائلا: "سلم فمك وأنا كأخ سوري بقول أحلى وأجمل شعب هم شعب أم الدنيا حنية ونخوة وقلب طيب وكل المواصفات الجميلة"، وكتب آخر معلقا "والله فخور بهذا الجيل حفظ الله العرب والمسلمين واللف الله بين قلوبهم".

اقرأ أيضا : مستقبل الأمراض في ظل المخاوف من التغيرات المناخية.. خبير أوبئة: كورونا ليست الأخيرة

موعد مبارة مصر وبلجيكا

والجدير بالذكر أن مباراة مصر وبلجيكا ستكون في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد جابر الأحمد بدولة الكويت، وتذاع المباراة على القنوات الرسمية لدولة الكويت، وشبكة قنوات أون تايم سبورت.

اقرأ أيضا: تطالب بتوقف الدراسة وعودة الكمامات.. «صحة البرلمان» تدق ناقوس الخطر بسبب الفيروس المخلوي التنفسي