جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 03:45 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ

فتاة في دعوى رد شبكة بمحكمة الأسرة: «خطيبي استولى على 900 ألف جنيه من والدي وهرب»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

«خطيبي استولى على 900 ألف جنيه من والدي وهرب، بعد أن تمت خطبتنا عن طريق الأصدقاء، وخلال 30 يوما كان انتقل لمحافظة أخرى، وأرسل رسالة لوالدي برغبته عدم إتمام زواجه بي، وادعى منحنا مصوغات بقيمة 200 ألف جنيه بالاتفاق مع أحد النصابين الذي تجمعه معه علاقة شراكة والذي قام بتزوير فواتير له».. بهذا الكلمات رفعت فتاة تبلغ من العمر 30 عاما، ردا على دعوى -رد الشبكة- التي أقامها خطيبها بمحكمة الأسرة بمدينة نصر.

وأضافت الفتاة في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: «خطيبي أجل تسليمي الدهب المتفق عليها بحجة قيام الصايغ بتظبيطها لي، وخلال 30 يومًا أخذ يصور لوالدي أنه يقوم بإنهاء إجراءات افتتاحه مركزا طبيا برفقة شريك له، ثم ادعى تعسر الإجراءات معه بسبب مشاكل في السيولة وتعقيد بعض الأوراق الخاصة بتحويل والدته التي تعمل بالخارج للأموال له، ليقوم والدي بمنحه مبلغ 900 ألف جنيه، ليختفي بعدها ويتضح لنا أنه نصاب».

وتابعت الفتاة: «هرب بمنتهي البجاحة وادعي تبديدي مصوغاته التي لم أتسلمها قط، وشهر بي، ولاحقني بالتهم الكيدية، لأعيش في جحيم أو كابوس، بعد أن انتهي حلم زواجي بشخص على خلق ومتجهد وطموح بالوقوع في قبضة نصاب، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاته، ورغبته في إذلالي، بعد أن استولى على أموال والدي، وقيامه باستغلال حبي له، وجعلني أقع في ورطه، ووجد نفسي ملاحقه بالإهانات والسب والقذف على يديه».

اقرأ أيضًا: بالصور| إصابة طفلين في انقلاب سيارة ملاكي على طريق السويس.. «انقسمت نصفين»