الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عروض لمدة شهر».. صلاح وهالاند في دوريات الهواة الإنجليزية خلال كأس العالم 2022

محمد صلاح وهالاند
محمد صلاح وهالاند

تستمر عروض أندية الهواة في كرة القدم بإنجلترا، والتي تنتشر بشكل كبير منذ التوقف الدولي لبدء منافسات كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بتقديم عروضا ليست بصحيحة لنجوم الدوري الإنجليزي.

وقد انتشرت مؤخرا عروضا لنجمي الدوري الإنجليزي محمد صلاح لاعب ليفربول، بجانب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك لإعارتهم خلال شهر كأس العالم 2022 بقطر.

عرض غريب لمحمد صلاح

في الدوري الإنجليزي الدرجة الخامسة، يقدم نادي تاونتون تاون عرضا إلي نادي ليفربول لطلب إعارة الدولي المصري محمد صلاح، وذلك للعب في صفوف الفريق خلال فترة التوقف الدولي الخاص بمونديال قطر 2022.

وقد نشر نادي تاونتون تاون "تغريدة" عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلا: "هل تريد المشاركة في بضع المباريات معنا يا مو؟.. عرض لمدة شهر"، وهذه التغريدة تفيد بعرض خاص لنجم ليفربول محمد صلاح على سبيل الإعارة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشارك الفرعون المصري مع ليفربول في 21 مباراة هذا الموسم، استطاع تسجيل 24 هدفا، وصنع 5 آخرين، بينما يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.

اقرأ أيضًا: «جلسة ثلاثية» مرتقبة بالأهلي لحل أزمة كهربا مع الزمالك.. خاص

عرض لهالاند من الدرجة السابعة

وفي نفس السياق، تلقى نادي مانشستر سيتي عرضا من نادي أشتون يونايتد الإنجليزي المتواجد في الدرجة السابعة، وذلك لضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند على سبيل الإعارة خلال توقف "البريميرليج" أثناء منافسات كأس العالم 2022.

ونشر نادي أشتون يونايتد في بيان رسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "تواصلنا مع نادي مانشستر سيتي من أجل إعارة اللاعب إيرلينج هالاند، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية والفنية خلال فترة كأس العالم".

وأكمل: "من المؤكد أشتون يونايتد تقدم بعرض لإعارة إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي لمدة 28 يوما".

اقرأ أيضًا: رونالدو عن وفاة ابنه الرضيع: أصعب لحظة في حياتي منذ وفاة والدي

ويتصدر النرويجي إيرلينج هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا، خلال مشاركته في 12 مباراة في "البريميرليج".

وسوف تنطلق منافسات كأس العالم 2022 بقطر، بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري، على أن ينتهي في 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، حيث تقام البطولة لأول مرة على أراضي عربية.