الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جلسة ثلاثية» مرتقبة بالأهلي لحل أزمة كهربا مع الزمالك.. خاص

محمود كهربا
محمود كهربا

شهدت الساعات الماضية مواصلة النادي الأهلي لمحاولاته، من أجل حل أزمة اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بسبب دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويعاني محمود عبدالمنعم "كهربا" من الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بقيمة 2 مليون دولار، والإيقاف لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب رحيله عن القلعة البيضاء في يونيو 2019.

جلسة ثلاثية لحل أزمة كهربا

وصرح مصدر لـ"الطريق"، أن محمود عبدالمنعم كهربا ينتظر عقد جلسة ثلاثية خلال الأيام المقبلة لوجود حل لتلك الأزمة التي تلاحق اللاعب منذ أشهر ماضية، حيث تشهد الجلسة تواجد كهربا مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وأكمل المصدر، إنه يوجد الكثير من الحلول لأزمة كهربا مع نادي الزمالك، وكان أبرزها مشاركة اللاعب في بعض إعلانات رعاة النادي، وذلك لمساعدته في دفع الغرامة قبل شهر يناير المقبل.

وأضاف المصدر، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يرفض الاستغناء عن محمود عبدالمنعم كهربا، حيث شدد على مساعدته للخروج من تلك الأزمة، لكن جاء تأخير حل أزمة اللاعب بسبب انشغال النادي بالكثير من الملفات الهامة خلال الفترة الماضية.

وشدد المصدر، أن النادي الأهلي سيقوم بتجديد عقد كهربا إضافة إلي حصوله على مقدم العقد الذي يقدر بقيمة 5 ملايين جنيه، من أجل دفع الغرامة لنادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة في ورطة بسبب «بوكيت ماني» بعثة المنتخب في الكويت

ويشارك اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل منتظم، وذلك استعدادا للمشاركة مع المارد الأحمر في المرحلة القادمة.