الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حقيقة مفاوضات بايرن ميونيخ مع رونالدو بعد إصابة ساديو ماني

رونالدو
رونالدو

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادي بايرن ميونيخ الألماني في مفاوضات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت ساءت علاقة البرتغالي رونالدو مع مدربه الهولندي إيريك تين هاج، بعد تصريحات رونالدو الأخيرة بأنه لا يحترم المدرب ما دام أنه لا يحترمه، كما أكد أنه تعرض للخيانة من قبل إدارة مانشستر يونايتد التي لم تصدق مرض ابنته.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية: "مسئولو نادي بايرن ميونيخ الألماني سافروا إلى إنجلترا الأسبوع الماضي، وعقدوا اجتماعات مع رونالدو وخورخي مينديز وكيل أعماله؛ وذلك من أجل التفاوض على انتقاله المحتمل إلى الفريق البافاري، لرغبة النادي الألماني في تدعيم صفوف الفريق بعد إصابة السنغالي ساديو ماني".

من جانبه أبلغ الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة ناديه بقراره النهائي بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة ضد المدرب.

اقرأ أيضًا: «يجب أن يرحل عن الفريق».. مدرب مانشستر يونايتد يفتح النار على رونالدو

وحسب مصادر لشبكة ESPN العالمية فإن إيريك تين هاج عقد اجتماعًا مع كلًا من جويل جليزر، وريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي، وجون مورتو مدير كرة القدم أمس الإثنين لمناقشة تداعيات مقابلة رونالدو الصحفية، مشيرة إلى أن هاج أكد على ضرورة عدم لعب رونالدو مرة أخرى في مانشستر يونايتد بعد تصريحاته الأخيرة.

واختتمت: "إيريك تين هاج أبلغ إدارة نادي مانشستر يونايتد بأنه ليس على استعداد لأن يخسر وحدة الفريق من أجل رونالدو، كما أن اللاعبون غاضبون من خروج هذه التصريحات في ذلك التوقيت، خاصة بعد التعادل مع فولهام في الجولة الماضية من عمر الدوري الإنجليزي".