جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 11:08 مـ 6 رجب 1444 هـ

«يجب أن يرحل عن الفريق».. مدرب مانشستر يونايتد يفتح النار على رونالدو

تين هاج ورونالدو
تين هاج ورونالدو

أبلغ الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة ناديه بقراره النهائي بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة ضد المدرب.

وكان رونالدو قد شن هجومًا حادًا على تين هاج وإدارة النادي الإنجليزي، إذ قال في تصريحات صحفية له: "لقد تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد، ولم يصدقوا مرض غبنتي، كما أنني لا أحترم تين هاج، ما دام أنه لا يحترمني".

وواصل رونالدو هجومه: "منذ رحيل السير أليكس فيرجسون ولا شيء تطور في النادي، يوجد الكثير من الأشياء غير الصحيحة بالنادي؛ ولكن الجماهير لا تعلم عنها شيئًا".

من جانبه، عقد تين هاج جلسة مع مسئولي النادي الإنجليزي جراء تصريحات رونالدو، إذ أبلغ إدارة النادي الإنجليزي بعدم حاجته لرونالدو وأنه يفضل رحيله عن الفريق حتى في حالة عدم ضم لاعب بديل له.

وحسب مصادر لشبكة ESPN العالمية فإن إيريك تين هاج عقد اجتماعًا مع كل من جويل جليزر، وريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي، وجون مورتو مدير كرة القدم أمس الإثنين لمناقشة تداعيات مقابلة رونالدو الصحفية، مشيرة إلى أن هاج أكد ضرورة عدم لعب رونالدو مرة أخرى في مانشستر يونايتد بعد تصريحاته الأخيرة.

واختتمت: "إيريك تين هاج أبلغ إدارة نادي مانشستر يونايتد بأنه ليس على استعداد لأن يخسر وحدة الفريق من أجل رونالدو، كما أن اللاعبين غاضبون من خروج هذه التصريحات في ذلك التوقيت، خاصة بعد التعادل مع فولهام في الجولة الماضية من عمر الدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يبرر عدم ذهابه للموسم التحضيري مع مانشستر يونايتد

ويمتلك البرتغالي رونالدو عقدًا بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حتى نهاية الموسم الجاري.