الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روني يحذر ستيرلينج من مهاجم أرسنال قبل مونديال قطر 2022

واين روني نجم منتخب إنجلترا
واين روني نجم منتخب إنجلترا

قال واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، إنه قلق على مشاركة رحيم ستيرلينج جناح تشيلسي الحالي، مع منتخب إنجلترا في كأس العالم قطر 2022، وذلك في ظل تواجد بوكايو ساكا نجم فريق أرسنال الإنجليزي والمستوى الخرافي الذي يقدمه في الموسم الحالي بالبريميرليج.

أثنى الأسطورة الإنجليزية واين روني، عبر تقارير صحفية لصحيفة " Metro البريطانية" على النجم بوكايو ساكا، مهاجم فريق الجانرز، ويتوقع مشاركته أساسيًا، رفقة منتخب الأسود الثلاث في كأس العالم.

حذر روني جناح تشيلسي رحيم سترلينج من أن نجم أرسنال قد يبقيه خارج التشكيل الرئيسي للمنتخب الإنجليزي خلال المشاركة في مونديال قطر 2022.

يبدو أن ساكا وستيرلنج يتنافسان على نفس المركز في تشكيل جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا.

ساهم ساكا في تواجد أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، حيث سجل الشاب الإنجليزي 4 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

وعلى الجانب الآخر، عانى سترلينج إلى حد كبير عقب انتقاله من مانشستر سيتي الصيف الماضي، لكن نجم البلوز يكافح لإظهار أفضل مستوياته على ملعب ستامفورد بريدج، لوضع نفسه أساسيًا في تشكيل منتخب الأسود الثلاث.

وأضاف روني: على الرغم من شعور سترلينج بالإحباط في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه، وتذبذب مستوى تشيلسي في الفترة الأخيرة، وتواجده في المركز الثامن في البريميرليج، إلا أنه من الصعب على ساوثجيت أن يتركه خارج التشكيلة الأساسية لمنتخب إنجلترا في كأس العالم.

اقرأ أيضا: راؤول خيمينيز على رأس قائمة منتخب المكسيك المشاركة في كأس العالم