جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 11:02 مـ 6 رجب 1444 هـ

8 ناشئين.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

الأهلي
الأهلي

أعلن المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب النادي الأهلي، عن قائمة الشياطين الحمر المستدعاة لمواجهة نادي الاتحاد السكندري مساء غداً الأحد في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي، يوم غداً الأحد، ضيفًا على نادي الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستقام على ملعب "الإسكندرية" في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

وتشهد القائمة تواجد 8 ناشئين بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتصعيد الناشئين لاستكمال بطولة الدوري المصري في الـ7 مباريات المتبقية من الموسم.

وجاءت القائمة مكونة من:

حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد شرقة - محمد نصير - محمد أشرف.

خط الوسط: ديانج - محمد محمود - محمد فخري - لويس ميكيسوني - محمد حمدي علي - ميدو نبيل - علي عمرو - زياد طارق - بيرسي تاو.

خط الهجوم: صلاح محسن - أحمد سيد غريب - أحمد سيد عبد النبي - حسام حسن.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة من خوض 27 مباراة حتى الآن، فيما يدخل الاتحاد السكندري المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة من خوض 28 مباراة.

اقرأ أيضًا: بعد الفوز على ساوثهامبتون.. تصريحات نارية من أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

وقرر مجلس إدارة الأهلي خوض مباريات بطولة الدوري الممتاز باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة؛ وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة في مباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز، آخرها مباراة فاركو والتي شهدت إلغاء هدف للأهلي بداعلي التسلل رغم صحته.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نهائي السوبر المصري.. مجلس أبو ظبي الرياضي يكشف الجديد

كشف سهيل العريفي، مدير قطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، آخر الاستعدادات لإقامة مباراة السوبرالمصري بين الأهلي والزمالك لموسم 2020-2021.

وأعلن الموقع الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي ع استضافة هزاع بن زايد لنهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، حيث يجمع الزمالك بطل الدوري والكأس، والأهلي وصيف البطولتين.

وأضاف العريفي في تصريحات له اليوم: "طرح التذاكر سيكون عبر الإنترنت والتوزيع سيكون بالتساوي بين الأهلي والزمالك، ونتوقع أن تنفذ التذاكر خلال أسبوع أو أسبوعين من طرحها".