الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الأهلي السابق: «نجحت في الثانوية أنا وفاروق جعفر بالغش»

مصطفى يونس
مصطفى يونس

صدرت اليوم السبت نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، وفي عالم الرياضة يملك لاعبو كرة القدم عدد كبير من الذكريات مع المرحلة الثانوية، حيث إن أولوية لعب الكرة كانت تسيطر على حياتهم الشخصية ليبعتد التعليم عن أولوياتهم.

وبرصد ذكريات نجوم الرياضة في مرحلة الثانوية، كشف مصطفى يونس نجم الأهلي السابق مفاجآت في مرحلة الثانوية، والتي صادفت وخاضها رفقة عدد ضخم من رموز الرياضة ضمن صفوف المدرسة الثانوية الرياضية، حيث إن المجاميع الخاصة بهما لم تؤهلهم للثانوية العامة.

اقرأ أيضًا: تعرف على سبب ركوب لاعبي ليفربول «القطار» لمواجهة فولهام

وقال مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق في تصريحاته السابقة لبرنامج "شيخ الحارة": "كنت أنا ومحمود الخطيب وعبد العزيز عبد الشافي وفاروق جعفر وإكرامي وماهر همام في مدرسة الثانوية الرياضية، كنا جميعًا نمثل مصر والفرق الأول للأندية القمة في الساحة الرياضية لذلك كنا غير مواظبين على التعليم.. فاروق جعفر رسب في سنتين".

وأضاف: "قدمت اعتذار عند خوض الامتحان ولكن جعفر سحبه ما اجبرني على خوض الامتحان وذاكرنا سويًا وحروفنا الأبجدية بعيدة لن أفيده في الغش، وفي الامتحان فوجئت بفاروق جعفر "قاعد على حجري"، وكنا نتلقى الامتحان من الخارج من عامل الشاي، وفي مادة الفرنساوي كشفنا أحد المدرسين واستغلينا الكرة وانتماءه للأهلي والزمالك، ولكنه ينتمي لغزل المحلة وعرفناه على لاعبي غزل المحلة حتى اعتذر منا وتركنا نغش المادة وهو ما تسبب في تفوقنا".

اقرأ أيضًا: كاف يعلن موعد قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي تم قبول طلبه للانضمام للمدرسة الثانوية الرياضية بصورة استثنائية، حيث كان طالبًا في المدرسة الثانوية التجارية بمدة شهرين فقط، قبل أن يتقدم بطلب تحويل للمدرسة الرياضية وتم قبول طلبه رغم قلة المجموع الخاص به.

ويعاني مصطفى يونس في الفترة الحالية من سوء العلاقات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد تصريحات الأول في وسائل الإعلام المختلفة ومهاجمته لمجلس الخطيب والقرارت التي يتخذها منذ ترأسه لقيادة القلعة الحمراء في عام 2018 وحتى الأن.