جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 05:43 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

تريزيجيه يقود التشكيل الرسمي لطرابزون في افتتاح الدوري التركي الممتاز

تريزيجيه
تريزيجيه

يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجه، التشكيل الأساسي لفريقه طرابزون سبور في افتتاح منافسات الموسم الرياضي الجديد للدوري التركي الممتاز 2022-2023، والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة أمام إسطنبول سبور، والتي تقام على استاد أتاتورك الأولمبي.

وجاء التشكيل الرسمي لطرابزون في مباراة اليوم أمام اسطنبول كالآتي:

في حراسة المرمى: شاكير.

في خط الدفاع: فيتور هوجو - إرين مالي - توكوز - لارسن.

في خط الوسط: سبيوبيس - فيسكا - عبد القادر عمر - اناستاسيوس باكاسيتاس - محمود حسن تريزيجيه.

في خط الهجوم: أندرياس كورنيليس.

اقرأ أيضًا: «أنا قادم يا أم الدنيا».. مارك كلاتنبيرج يوجه رسالة قبل تولي رئاسة لجنة الحكام

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون سبور بطلًا لكأس السوبر التركي بعد الفوز على سيفاس

تريزيجيه ينتقل لطرابزون

وانتقل محمود حسن تريزيجيه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف نادي طرابزون التركي لمدة موسمين مع وجود بند يتيح للنادي التركي تجديد عام إضافي، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي بعد موسم إعارة للدوري التركي.

تريزيجيه يتوج بأولى ألقابه مع طرابزون التركي

ونجح نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم في الحصول على أولى ألقابه رفقة فريقه الجديد طرابزون التركي في أولى مبارياته بقميص الفريق ضد سيفاس سبور التركي في لقاء حسم السوبر التركي.

ونجح طرابزون في التتويج باللقب بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة على ملعب أتاتورك الأولمبي، وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، في التشكيل الأساسي لطرابزون سبور في المباراة، واستمر حتى نهايتها.

وافتتح أندرياس كورنيليوس لاعب طرابزون التسجيل لصالح فريقه في شباك سيفاس في الدقيقة 37، ثم عاد وأضاف الهدف الثاني لنفسه ولفريقه في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وأحرز يانز ستروجير لارسن، الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 64، قبل أن يضيف أناستاسيوس باكاسيتاس، الهدف الرابع في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

اقرأ أيضًا: مهاجم طرابزون التركي يوجه رسالة لتريزيجيه بعد انضمامه للفريق

ويبدأ محمد النني نجم منتخب مصر، منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد هو الأخر رفقة فريقه أرسنال في تمام التاسعة مساء اليوم.