جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:44 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

محمد صلاح يقود تشكيل الجولة الأولى في فانتازي البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الخميس عن التشكيل الأمثل للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، قبل ساعات من انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

ويقود الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول التشكيل الأساسي في الجولة الأولى من الفانتازي، وظل محافظًا على مكانته بين المديريين الفنيين في اللعبة.

ويأتي التشكيل الأمثل للفانتازي كالآتي:

في حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز (أستون فيلا 5 ملايين)

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول 7.5 مليون) - جواو كانسيلو (مانشستر سيتي 7.0 مليون) - ريس جيمس (تشيلسي 6.0 مليون) - كيران تريبير (نيوكاسل يونايتد 5.0 مليون).

في خط الوسط: محمد صلاح (ليفربول 13.0 مليون) - لويس دياز (ليفربول 8.0 مليون) - ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد 6.5 مليون) - ليون بيلي (أستون فيلا 5.0 مليون)

في خط الهجوم: هاري كين (توتنهام 11.5 مليون) - جابرييل جيسوس (ارسنال 8.0 مليون)

اقرأ أيضًا: إطلالة جديدة لمحمد صلاح قبل انطلاق الموسم الجديد للبريميرليج

محمد صلاح الأغلى في فانتازي الدوري الإنجليزي

يبدأ الفرعون المصري محمد صلاح نجم الريدز موسم الدوري الإنجليزي الممتاز وهو الأعلى سعرًا في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز، بما يقدر 13 مليون، كما يمتلكه 60% من المديرين الفنيين في لعبة الفانتازي، ويراهن أغلبهم على منحه شارة القيادة في جميع الجولات بالدوري الممتاز.

وحصد قائد المنتخب المصري في لعبة الفانتازي بالموسم الماضي 265 نقطة، بعدما خاض 2758، وأحرز 23 هدفًا.

اقرأ أيضًا: أرتيتا يتوعد الكبار.. نسعي لخطف صدارة الدوري الإنجليزي مبكرًا

محمد صلاح هداف الدوري في الموسم الماضي

وحصل الملك المصري محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي للموسم الرياضي المنقضي 2021-2023، برصيد 23 هدفًا وذلك للمرة الثالثة في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقاسم محمد صلاح جائزة هداف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجن توتنهام، الذي حقق أرقامًا قياسية في الأسابيع الأخيرة للموسم الماضي، مستغلًا غياب الفرعون وتدهور حالته النفسية بسبب الخسائر المتتالية رفقة منتخب مصر في بطولتي كأس الأمم الإفريقية وفشل التأهل لكأس العالم.