الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل بداية البريميرليج.. رونالدو ينتظر بداية غير مبشرة مع مانشستر يونايتد

رونالدو
رونالدو

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يحظى بأفضل انطلاقة للموسم مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبله مع الشياطين الحمر.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، عن جولة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإعدادية للموسم في بانكوك وأستراليا لأسباب أسرية، وشارك لمدة 45 دقيقة فقط في التعادل الودي أمام رايو فاليكانو يوم الأحد الماضي.

اقرأ ايضًا: رغم عودته للتدريبات.. رونالدو يتمسك بالرحيل عن مانشستر يونايتد

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن هذا ليس كافيا للمدرب إيريك تين هاج، لإشراك رونالدو في المباراة الأولى بالدوري الإنجليزي أمام برايتون يوم الأحد المقبل.

ويرغب تين هاج في التمسك بجادون سانشو وأنتوني مارسيال إضافة إلى ماركوس راشفورد، الذين أبلوا بلاءا حسنًا في الفترة الإعدادية، وهذا يعني أن رونالدو سيتواجد على مقاعد البدلاء.

ويرغب رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد، إلا أن الشياطين الحمر يرفضون رحيله أو حتى تحديد ثمن لبيعه.

وظهر الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تدريبات الشياطين الحمر، التي جرت، وذلك للمرة الأولى عقب أزمته مع الفريق.

ويتبقى لرونالدو عاما في تعاقده مع مانشستر يونايتد الذي انضم له الموسم الماضي قادما من يوفنتوس، لكنه يرغب في الرحيل عن الفريق، حيث يؤمن أن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية على أعلى مستوى ويود أن يقضيها في نادٍ، حيث يكون قادرًا على إضافة إنجازات لفريقه وإنجازاته الفردية.

وشارك اللاعب صاحب الـ37 عاما شارك خلال 39 مباراة وسجل 24 هدفا وصنع 3 أهداف خلال الموسم المنقضي مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا: تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو الليلة.. ”شوف طريقة تنزيلها”

وانضم صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.

وسجل كريستيانو رونالدو، 18 هدفًا مع فريق مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثالث هدافي "البريميرليج"، بعد كل من محمد صلاح لاعب ليفربول، وهيونج مين سون لاعب توتنهام.