الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف بن شرقي يقترب من الجزيرة الإماراتي.. والتوقيع خلال ساعات

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، من نادي الجزيرة الإماراتي، للانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، أتم الاتفاق من أجل الانضمام إلى نادي الجزيرة، هذا الصيف، على أن يقوم بالتوقيع على عقود ناديه الجديد خلال ساعات.

وأكدت التقارير على أن اللاعب سوف ينضم إلى معسكر فريق الجزيرة الإماراتي، الحالي المقام في هولندا، عقب إتمام التعاقد مع اللاعب المغربي بشكل رسمي.

وكان الدولي المغربي أشرف بن شرقي، قد رحل عن صفوف نادي الزمالك "القلعة البيضاء"، عقب نهاية مدة عقده مع الفريق، وقراره بعدم التجديد، نظرا لرغبته في خوض تحد جديد خارج أسوار الفارس الأبيض.

يذكر أن بن شرقي، قد أعلن رحيله رسميا، عن نادي الزمالك، عقب تتويجه مع الفريق الأبيض بلقب بطولة كأس مصر 2021، على حساب الأهلي، بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين لهدف وحيد.

وارتبط اسم أشرف بن شرقي خلال الأيام الماضية بالانتقال لصفوف العديد من الأندية، وعلى رأسها النادي الأهلي، واتحاد جدة السعودي، بالإضافة إلى الدحيل القطري.

اقرأ ايضًا: رسميا.. تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة 24 ساعة

أرقام بن شرقي مع الزمالك

وشارك الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مع الزمالك في الموسم الماضي في 30 مباراة في جميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفا، وصناعة 8 أهداف.

فيما خاض أشرف بن شرفي، مع الزمالك طوال مسيرته الاحترافية مع الفارس الأبيض، في 108 مباريات، سجل خلالها 40 هدفا، وصنع 27.

ويقترب نادي الزمالك، من تحقيق بطولة الدوري المصري، بعد الفوز على نظيره بيراميدز، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم أمس الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 66 نقطة، يعد خوضه لـ 28 مباراة، بينما يحتل بيراميدز، المركز الثاني برصيد 59 نقطة، من 28 مباراة، فيما يأتي النادي الأهلي، في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، من 26 مباراة.