الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادا للجونة.. تفاصيل مران الزمالك وجلسة فيريرا واللاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الجونة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض «الطريق» ملخص مران الزمالك اليوم خلال السطور التالية:

جلسة بين فيريرا ولاعبي الزمالك قبل انطلاق المران

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع لاعبي الفريق، وجه خلالها التحية والتهنئة لهم بعد الفوز على بيراميدز.

وطلب فيريرا من لاعبي الفريق ضرورة غلق صفحة مباراة بيراميدز والتركيز على مواجهة الجونة، مشيرا إلى عدم وجود وقت للراحة حتى الوصول للهدف المطلوب.

كما شهدت الجلسة حديث فيريرا في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة الواجب تنفيذها خلال المران.

الونش يشارك في مران الزمالك

وخاض محمود حمدي "الونش"، فقرة تدريبات تأهيلية داخل جيمانيزيوم النادي ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، وذلك عقب خضوعة لمجموعة من الفحوصات الطبية للاطمئنان على سلامته.

وأدى الونش فقرة تأهيلية أخرى تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

تدريبات تأهيلية للبدلاء والمستبعدين من مواجهة بيراميدز

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة بيراميدز، فقرة تأهيلية خاصة تم تقسيمها إلى جزئين خلال المران الجماعي اليوم.

وتولى كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، الإشراف على الفقرة التأهيلية، حارصين على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة ونقل التعليمات.

فقرة خططية وفنية للبدلاء والمستبعدين من مباراة بيراميدز

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خططية وفنية للبدلاء والمستبعدين من مواجهة بيراميدز بالأمس، استعدادا لمواجهة الجونة في الدوري.

وشهدت هذه الفقرة تدريب اللاعبين على أمور خاصة بخطة اللعب، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

اقرأ أيضًا: هل ركلة جزاء الزمالك أمام بيراميدز صحيحة؟ خبير تحكيمي يجيب (خاص)

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري بعد الفوز على بيراميدز

ويضرب الفارس الأبيض موعدا مع فريق الجونة، يوم الجمعة المقبل، على ملعب خالد بشارة، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأبيض في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.