الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:01 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور للخطيب: «أنت مين؟ أنا مش عاوز أشوفك »

مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بسبب خلافتهما الأخيرة بعدما صرح الأول بأن رئيس القلعة الحمراء يرفض مبادرة الصلح التي طالب بها لمصلحة الدولة المصرية والقطبين.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لبرنامج "البلدورز" مع مجدي عبد الغني: "جماهير الزمالك هي السبب في الفوز، جهازنا الفني محترم ولكنني لا أعرف أسماءهم حتى الأن.. بيراميدز رصد مكافآة للفوز على الزمالك لأول مرة في الدوري لم يرصدها قبل أي مباراة، وصلت 150 ألف جنيه، وبعتت للاعبي الزمالك حينها أن مكافآة المباراة 70 ألف جنيه، وهو أقل ما أقدمه للأبطال".

مبادئ وعدالة الزمالك انتصرت

وتابع مرتضى منصور: "المبادئ والعدالة والاحترام هما سبب الانتصار والفرحة في نادي الزمالك، كنا في الماضي نقول أن الأهلي هو نادي المبادئ والقيم، الوضع الحالي كل همه شتم مرتضى منصور وحبس مجدي عبد الغني، المجلس الحالي كل همه شتائم في محمد الدماطي وحسام غالي والخناقات مع الأندية الأخرى".

وأردف: "لاعبي الزمالك ليسوا في حاجة للتحفيز هما شموا ريحة الدوري، لن أنسى عبقرية النادي الأهلي في الماضي والمبادئ التي تربينا عليها.. أوعى حد يفكر أن يصل لربع صالح سليم".

اقرأ أيضًا: قبل لقاء الغد.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وفاركو

مرتضى منصور للخطيب: أنت مين

ووجه رسالته للخطيب: "أنت مين؟ ولا صعدت كأس عالم ولا دورات أولمبية ولا حققت أي إنجاز مع مصر مع ذلك تشتم في رموز حققوا تاريخ منهم مجدي عبد الغني صاحب الهدف في مونديال، وليه حسام غالي يتشتم؟ ده لاعب احترف في إنجتلرا وابن ناس، لماذا توجه له السب والقذف؟ هل لأنك شعرت أنه سوف يصبح رئيسًا للنادي الأهلي فيما بعد".

هل ركلة جزاء الزمالك أمام بيراميدز صحيحة؟ خبير تحكيمي يجيب (خاص)

مش عاوز أشوفك في النادي

واكمل: "شادي محمد تعرض لأزمة وأنا من ساندته رغم أنه أهانني في أكثر من موقف.. أطلقت المبادرة من أول الموسم أن اللاعبين منهكين ويجب إلغاء الدوري ولكنه معاند ومتكبر".

وواصل: "لا أريد أن أرى الخطيب ولا أي حد من مجلس إدارته في نادي الزمالك وأنا لن أذهب إليكم، الخطيب متخانق مع الأندية كلها واتحاد الكرة والافريقي أنت مين؟ أنت هتتخانق مع دولة كاملة!.. مقدمي برامج الأهلي تحايلوا عليا للعمل في قناة".