الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صعب وقادرين على حصد البطولات.. «رجال طائرة الأهلي» تبدأ استعدادها للموسم الجديد

فريق طائرة الاهلي رجال
فريق طائرة الاهلي رجال

أكد لاعبو الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، على جاهزيتهم لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وتعويض الإخفاق الذي حدث في منافسات الموسم الماضي، وخسارة الثنائية المحلية أمام الغريم التقليدي الزمالك.

الموسم المقبل من أهم المواسم لنا

وقال أحمد صلاح لاعب فريق الماسترز في تصريحاته للصفحة الرسمية للنادي الأهلي: "بدأنا الاستعداد للموسم الجديد 2022-2023 منذ أمس، عقدنا جلسات سويًا وتحدثنا وعقدنا العزم خاصة وأن هذا الموسم مهم جدًا بالنسبة لنا جميعًا".

وأضاف: "الأجواء مستقرة.. فترة الاعداد يتم التخطيط لها بشكل محدث أسبوعي، لا نعرف مواعيد الماتشات حتى الأن، ولا نعرف إذا كان الفريق سوف يخوض مباريات ودية أم لا حتى الأن.. الأهلي يفكر دائمًا في البطولات والإنجازات والأرقام القياسية".

وتابع: "أزمة الموسم الماضي تخطيناها ونفكر للموسم المقبل لتعويضه، حققنا بطولة إفريقيا في نهاية الموسم الماضي ولكننا نحتسبها بداية للموسم الجديد.. في الأهلي الكبير ينصح الصغير ولا أحد يبخل على الأخر".

اقرأ أيضًا: صراع إنجليزي إسباني لضم عمر مرموش.. وفولفسبورج يحسم الجدل

طموحتنا حصد البطولات

ومن جانبه قال عبد الله عبد السلام: "الموسم الماضي مر بما فيه من الإنجازات والإخفاقات، بدأنا الاستعداد للموسم الجديد، والجماهير تعلم ما هي طموحات فريق الطائرة، أخفقنا في الموسم الماضي وليس هو المعتاد منا ولكن كل شيء مر وانتهى".

وأضاف: "قادرين بعون الله على استعادة ألقابنا التي خسرناها في الموسم الماضي، الموسم المقبل صعب وشاق على الجميع وبدأنا على الاستعداد منذ الأمس، ولكن التركيز الأكبر الأن على المنتخب الوطني في بطولة العالم أتمنى لهم التوفيق".

وأردف: "اللاعبين مستقريين وكذلك الجهاز الفني دون أي تغييرات وهو ما يحفز الفريق ويشجعه على حصد البطولات بينعكس على أداءنا خاصة بعدما علم الجميع أنهم مستمرون، نوعد الجماهير بحصد الالقاب واستعادة الألقاب الضائعة".

اقرأ أيضًا: «استاد لوسيل» يجمع بطل الدوري المصري مع الهلال السعودي في قطر

وقال محمد محسن: "الموسم مختلف، بدأنا الاستعداد بشكل قوي وبتحذيرات قوية من الجهاز الفني، لأنه ليس من الطبيعي أن يخسر الأهلي دوري وكأس وهو ما أنعكس على تحذيرات المدير الفني في اجتماعنا الأول.. الموسم المقبل مختلف".