الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:38 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال مدرب بيراميدز عقب الهزيمة من الزمالك؟

بيراميدز
بيراميدز

حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتقدم على بيراميدز بثنائية ”زيزو والجزيري” في الشوط الأول

أكد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز إن كل شيء انتهى في الشوط الأول بعد ركلة جزاء في الثواني الأولى المنافس، موضحا أن الفريق نجح في خلق العديد من الفرص في هذا الشوط ولكن لم ينجح اللاعبون في تسجيلها وهز شباك المنافس، وفي النهاية الزمالك استحق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

«الجزيري» يعزز تقدم الزمالك بالهدف الثاني في شباك بيراميدز

أوضح خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعبين لم ينجحوا في تسجيل الفرص العديدة التي جاءتهم خاصة في الشوط الأول، وفي كثير من الأحيان كرة القدم لا تكون عادلة لأن الفريق لا يستحق الخسارة بعد شوطه الأول الرائع، ولكن الخسارة ليست نهاية المطاف في النهاية، والدوري ما يزال في الملعب، وهناك العديد من المباريات التي ما تزال متاحة لكل فريق والنتائج جميعها مفتوحة ومن الممكن أن يحدث أي شيء في المرحلة المقبلة.

أكد أنه لا يدرب لاعبي بيراميدز من أجل إضاعة الوقت مثلما يحدث من جانب جميع الأندية، ولابد من إنهاء تلك الظاهرة بأي شكل من الأشكال لأنها تجعل من الكرة المقدمة في اللقاءات سيئة للغاية، مشيرا إلى أنه من غير المعقول أن يتعمد الفائز أو من يرى وضعيته أفضل في اللقاء أن يهدر الوقت على المنافس.

«زيزو» يسجل الهدف الأول للزمالك في شباك بيراميدز

أشار إلى أن استقبال الأهداف لا يعني أخطاء دفاعية أن مسئولية الدفاع وحده ولكن الكل يتحمل بداية من المدير الفني وحتى آخر لاعب، وإذا كان الفريق سجل الفرص التي أتيحت له لخرج بنتيجة أفضل.

بيراميدز يعلن عن تشكيله في مواجهة الزمالك

بدأ بيراميدز اللقاء أمام الزمالك بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - حسين السيد .

خط الوسط: إبراهيم توريه - عبد الله السعيد - فخر الدين بن يوسف - رمضان صبحي - وليد الكرتي .

خط الهجوم: فخري لاكاي

وبهذه النتيجة، رفع الفارس الأبيض رصيده إلى النقطة 66 مواصلا تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد الفريق السماوي عند النقطة 59.

الزمالك يدهس بيراميدز بالثلاثة ويواصل صدارته للدوري