الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير مرتضى: محمود الونش فقد الذاكرة في مباراة بيراميدز

محمود الونش
محمود الونش

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تطورات إصابة محمود حمدي الونش في مباراة بيراميدز أمس.

وحقق نادي الزمالك الفوز على بيراميدز بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: هل ركلة جزاء الزمالك أمام بيراميدز صحيحة؟ خبير تحكيمي يجيب (خاص)

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات عقب المباراة: "محمود الونش أصيب قبل انتهاء الشوط الأول وفقد الذاكرة بين شوطي المباراة، وجرى نقله إلى إحدى المستشفيات للاطمئنان على حالته".

وأضاف: "بيراميدز فريق قوي ويقدم أداءًا كبيرًا، وكل مباراة نفوز بها تقربنا من هدفنا وهو التتويج بلقب الدوري الممتاز".

وأكمل: "أشكر لاعبي الزمالك على الأداء والروح التي ظهروا بها الفترة الأخيرة، وطالبتهم بنسيان نتيجة مباراة بيراميدز والتركيز على المباريات القادمة في بطولة الدوري الممتاز".

واستطرد: "حينما نفوز على المنافس الأساسي لنا في الدوري، يعطينا ذلك دفعة من أجل الاستمرار نحو هدفنا، وسنقاتل على كل مباراة، لأنها ستكون بمثابة مباريات الكأس، الدوري لم يحسم، وما زال في الملعب لأنه يتبقى ست مباريات بـ18 نقطة، وكل خصم لديه الفرصة في العودة للمنافسة".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرر صرف 70 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب من لاعبي الفريق الأبيض بعد الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

وارتقى الزمالك للنقطة الـ67 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد أن حقق الفوز على فريق بيراميدز.

ويأتي خلف الزمالك فريق بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، جمعها الفريق من 28 مباراة.

كما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، جمعها الفريق من 26 مباراة، حيث يتبقى له مبارتين مؤجلتين، حال الفوز بهما سيصعد للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

أما فريق طلائع الجيش يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، فيما يأتي فريق فيوتشر في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، حيث يستعد لخوض مباراة الليلة ضد فريق المقاولون العرب.