الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على بيراميدز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

حقق نادي الزمالك فوزًا عريضًا على نظيره بيراميدز بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أهداف الزمالك أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، وسيف الدين الجزيري ومحمود شيكابالا.

واقترب نادي الزمالك من حسم لقب الدوري الممتاز رسميًا، في ظل النتائج المميزة التي يقدمها الموسم الجاري، وذلك بعد وصول الفريق للنقطة الـ67 في صدارة الدوري الممتاز، كذلك بعد تحقيقه رقم قياسي جديد هذا الموسم بتحقيق الفوز للمرة السابعة على التوالي ببطولة الدوري الممتاز الموسم الجاري.

ترتيب الدوري الممتاز

وارتقى نادي الزمالك إلى النقطة الـ67 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك من 28 مباارة خاضها الأبيض حتى الآن ببطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن نادي الزمالك يقدم أداءًا مميزًا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث نجح البرتغالي جيوسفالدو فيريرا في عمل خلطة سحرية بين اللاعبين الشباب والخبرة، كذلك قدرته على تنويع اللعب وقارءة الخصوم جيدًا.

وعلى الرغم من غياب عدد كبير من نجوم الزمالك بسبب الإصابة أو الإرهاق، كذلك بعد رحيل عدد من نجوم الفريق الأبيض للاحتراف مثل طارق حامد وأشرف بن شرقي وأبو جبل، إلا أن لاعبو الزمالك يقدمون أداءًا ممتعًا ونتائج جيدة للغاية في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: فيتوريا يكشف سبب تدريبه منتخب مصر.. ويوجه رسالة لصلاح واللاعبين

ويأتي خلف نادي الزمالك فريق بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، بعد الخسارة من الزمالك أمس بثلاثية دون رد، بعد أن خاض بيراميدز 28 مباراة ببطولة الدوري الممتاز.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، جمعها الفريق من 26 مباراة سابقة.

ويتبقى للنادي الأهلي مبارتين مؤجلتين في حالة الفوز بهما سيرتقي الفريق للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف نادي الزمالك متصدر الدوري الممتاز.

ويأتي فريق طلائع الجيش في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، فيما يأتي فيوتشر في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، حيث يتبقى له مباراة الجولة الـ28 والتي سيخوضها الليلة ضد فريق المقاولون العرب.