الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:25 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

رغم عودته للتدريبات.. رونالدو يتمسك بالرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو
رونالدو

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، إن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بتمسك بالرحيل عن الأولد ترافورد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن موقف صاروخ ماديرا لم يتغير ولايزال يصر على الرحيل عن الشياطين الحمر، رغم عودته للمشاركة بالتدريبات الجماعية لليونايتد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل كريستيانو رونالدو، ما زال يبحث جاهداً عن نادٍ جديدٍ ينتقل إليه الدون، فى الصيف الحالي.

وظهر الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تدريبات الشياطين الحمر، التي جرت أول أمس السبت، وذلك للمرة الأولى عقب أزمته مع الفريق.

ويتبقى لرونالدو عاما في تعاقده مع مانشستر يونايتد الذي انضم له الموسم الماضي قادما من يوفنتوس، لكنه يرغب في الرحيل عن الفريق، حيث يؤمن أن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية على أعلى مستوى ويود أن يقضيها في نادٍ، حيث يكون قادرًا على إضافة إنجازات لفريقه وإنجازاته الفردية.

وشارك اللاعب صاحب الـ37 عاما شارك خلال 39 مباراة وسجل 24 هدفا وصنع 3 أهداف خلال الموسم المنقضي مع مانشستر يونايتد.

وانضم صاروخ ماديرا، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.