الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مفاجأة بشأن انتقال أشرف بن شرقي إلى الأهلي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف ميدو حزين وكيل اللاعبين، مفاجأة بشأن أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، وحقيقة اقترابه من اللعب في صفوف الأهلي.

ورحل أشرف بن شرقي عن صفوف الزمالك عقب تتويج الفريق بكأس مصر، على حساب الأهلي، ورفض الدولي المغربي تجديد تعاقده مع الأبيض.

وقال ميدو حزين في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع على قناة "الحياة": "أشرف بن شرقي أنهى اتفاقه مع نادي الجزيرة الإماراتي منذ يناير الماضي، بعدما حسم أمره بالرحيل عن الزمالك".

وتابع: "بن شرقي كان يفاضل بين الجزيرة وأهلي دبي، لكنه اختار الجزيرة في الأخر والإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الساعات المقبلة".

وأوضح: "راتب أشرف بن شرقي في الإمارات سيصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، هو عرض كبير جدًا".

واختتم وكيل اللاعبين تصريحاته، حول إمكانية انتقال نجم الزمالك السابق إلى الأهلي، حيث قال: "لو كان كمل في مصر كان هيلعب للأهلي".

اقرأ أيضًا: رسميا.. تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة 24 ساعة

انتقال أشرف بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي

قالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، في تقرير لها إن أشرف بن شرقي، أتم الاتفاق من أجل الانضمام إلى نادي الجزيرة، على أن يقوم بالتوقيع على عقود ناديه الجديد خلال ساعات.

وأكدت التقارير على أن لاعب الزمالك سوف ينضم إلى معسكر فريق الجزيرة الإماراتي، الحالي المقام في هولندا، عقب إتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك

شارك أشرف بن شرقي مع الزمالك في مشواره الاحترافي، منذ انتقاله للقلعة البيضاء قادمًا من الهلال السعودي، في 108 مباراة، نجح في تسجيل 40 هدفًا وصنع 27 آخرين.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

الزمالك يقترب من حسم الدوري

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، للعام الثاني على التوالي، قبل 6 مباريات من النهاية.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات.