الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:03 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أنباء استقالته.. تصريح مجهول من عضو مجلس إدارة الأهلي

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن اتخاذ أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للاستقالة في الفترة المقبلة، عقب الاختلافات الأخيرة ضمن الاضطرابات التي تعيشها القلعة الحمراء في الفترة الحالية.

وتسبب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في حالة من الجدل في الفترة الأخيرة، بعدما كتب عبر صفحته الرسمية: "زي ما بطلع في كل لحظة فرحة وأنزل صور وأبارك، أخلاقي وتربيتي بتقول أن في لحظة الهزيمة لازم برضه أظهر وأتصدر وأتحمل مسؤولية المكان اللي أنا في حتي لو كانت المسئولية في سكوتي، الواحد مفيش كلمة يقولها توفي أد اية المرار اللي جوايا على كل حاجة وحشة بنشوفها بقالنا شهور مش النهاردة بس، مش دة الاهلي في كل شيء مش خسارة ماتش بس.. اللهم يسر لي امري و الهمني الصواب".

اقرأ أيضًا: عاجل.. حقيقة إقالة سواريش في اجتماع الأهلي الطارئ خلال ساعات

وجدد الدماطي غموضه في تصريحاته، خاصة بعدما تردد في الفترة الأخيرة إنه يخطط للاستقالة من منصبه في النادي، وكتب عضو مجلس الخطيب: "في مقولة شهيرة جدًا لونستون تشرتشل بتقول إن النجاح ليس دائمًا والفشل ليس قاتلًا. ولكن الأهم دائمًا هو شجاعتك في الاستمرار".

وأضاف: "المقولة دي طول عمرها بتعجبني لكن كان دائمًا بيعجبني نصها الأولاني أكتر ومكنتش بحس أوي بفكرة شجاعة الاستمرارية، لكن بكمية التقلبات اللي شوفتها في حياتي على مدار يمكن آخر 6 سنين في شغلي الخاص أو العام".

وأردف: "في كل مرة نجحت فيها وحاولت ميبقاش عندي أي غرور عشان أعرف أكمل أو فشلت ومع ذلك قاومت ومحطتش 100 شماعة لفشلي دة واتحملت مسئولية ونزلت أقف على رجلي قدام الناس عشان أخرج من المشكلة حتي لو جوايا إحباط الدنيا".

«شبعتوا فلوس».. حقيقة هجوم الخطيب على لاعبي الأهلي | خاص

الاستمرارية هي قمة الشجاعة

واختتم: "بعد كل دة اقدر اقول القدرة علي الاستمرارية هي فعلا قمة الشجاعة، حربك مع نفسك ونفسيتك هي أقوى المعارك، كل واحد مر بدة لازم يكون ممتن لنفسه ولقدرته على الوقوف على رجله والمواجهة في كل الظروف، الوحشة قبل الكويسة".