الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. حقيقة إقالة سواريش في اجتماع الأهلي الطارئ خلال ساعات

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماعاً طارئًا مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، من أجل الحديث عن بعض النقاط الهامة التي تخص الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

اجتماع بين الخطيب وسواريش خلال ساعات

وجاء عقد الاجتماع الطارئ بين الخطيب وسواريش لحسم ملف صفقات القلعة الحمراء التي يرغب المدرب البرتغالي في جلبها لكتيبة المارد الأحمر لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

ويناقش مدرب ورئيس النادي خلال الاجتماع المقرر إقامته خلال الساعات المقبلة ملف اللاعبين المعارين ومحاولة التعاقد مع مدافع لتعويض الدولي المغربي بدر بانون الذي قرر الرحيل إلى نادي قطر القطري في الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي سياق منفصل، تداول عدد كبير من جماهير ومتابعي الكرة المصرية، أن هناك نية داخل مجلس إدارة النادي الإهلي إلى إقالة سواريش من منصب المدير الفني وذلك بسبب الأداء المتذبذب وفقدان الدوري بنسبة كبيرة بعد التعادل السلبي مع المقاولون في الدوري المصري بالجولة المؤجلة من الأسبوع الـ21.

اقرأ أيضًا: صفقة القرن على الأبواب.. أموال الأهلي تضع بن شرقي في قفص الموافق

الأهلي يواجه فاركو في الدوري المصري موسم 2021-2022

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فاركو في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء الغد الأربعاء على ملعب"الأهلي وي السلام"، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: الأهلي يقترب من خطف ثلاثي سيراميكا كليوباترا.. ”رفضوا بديل قفشة”