الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفقة القرن على الأبواب.. أموال الأهلي تضع بن شرقي في قفص الموافقة

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية منذ قليل عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جديدة مع الدولي المغرب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

رحيل بن شرقي عن الزمالك

ورحل أشرف بن شرقي عن الزمالك في نهاية الشهر يوليو الماضي بعد التتويج ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي، وذلك بسبب رغبة اللاعب القوية في خوض تجرية جديدة خارج الدوري المصري.

وذكرت التقارير، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي دخل بقوة من خلال إجراء اتصالات جديدة مع أشرف بن شرقي من أجل إحداث توازن بين طلبات اللاعب ومعرفة رؤية القلعة الحمراء في عملية إتمام الصفقة.

وفي نفس السياق، قدم الأهلي عرضًا لأشرف بن شرقي يقدر بـ 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وذلك من أجل ضمه لمدة موسيمن، إلا اللاعب رفض العرض طالبًا زيادة القيمة المادية من أجل الموافقة على الانضمام للقلعة الحمراء.

عرض جديد من الأهلي لـ أشرف بن شرقي

ظهرت في الساعات الأخيرة تقارير تفيد أن الأهلي قدم عرضًا جديدًا لأشرف بن شرقي متضمنًا حصول اللاعب على 3 مليون دولار في الموسم الواحد من أجل الحصول على خدمات وامكانيات نجم الزمالك السابق لمدة موسيمن.

اقرأ أيضًا: الأهلي يقترب من خطف ثلاثي سيراميكا كليوباترا.. ”رفضوا بديل قفشة”

ويحاول مدير التعاقدات بالأهلي تقريب وجهات نظر اللاعب مع لجنة التخطيط في النادي التي تتمسك بقوة في جلب الدولي المغربي لكتيبة القلعة الحمراء التي تعاني في الفترة الأخيرة من تذبذب الأداء والنتائج واقتراب فقدان الدوري للمرة الثانية على التوالي، لذا جلب أشرف بن شرقي للأهلي ستكون بمثابة"صفقة القرن" وضربة قوية للغريم الزماتلك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دخول تحدي جديد بمسابقة الدوري المصري، عندما يضرب موعدًا مهمًا ضد فاركو في اللقاء الذي سيقام على ملعب"الأهلي وي السلام"، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون بالمسابقة المحلية.

موقف ثلاثي القمة في جدول ترتيب الدوري المصري

والجدير بالذكر، أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المصري برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد الغريم الزمالك على صدارة الترتيب بواقع 63 نقطة، ويأتي بيراميدز في المركز الثالث بواقع 59 نقطة.