الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو: كولر أخطأ في واقعة ركلة جزاء أفشة أمام فيوتشر

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على إهدار محمد مجدي أفشة، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لركلة جزاء المادر الحمراء أمام فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع فيوتشر بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وأثنى ميدو في تصريحات تليفزيونية، على أداء فيوتشر وأسلوبه الهجومي في المباريات الأخيرة بالدوري خصوصا أمام الأهلي.

وأكد ميدو، أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عليه بعض التحفظات خلال مواجهة فيوتشر الأخيرة ببطولة الدوري، بداية من التغييرات في التشكيل حتى لحظة تسديد أفشة لركلة الجزاء.

وشدد ميدو خلال تصريحاته، على عدم تركيز وتهيئة أفشة بالشكل الأمثل لتسديد ركلة جزاء مصيرية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، كانت كفيلة أن تُرجح كفة الأهلي ضد فيوتشر.

واختتم ميدو حديثه: " كان يجب على كولر أن يتدخل فوراً قبل تسديد أفشة لركلة الجزاء، خاصة في ظل وجود علي معلول المُنفذ الأول لركلات الجزاء بالأهلي".

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة مرتقبة تجمعه بنظيره فاركو، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويعتلي المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 19 نقطة، جمعهم من 7 مباريات، حقق خلالها الفوز في 6 مناسبات وتعادل وحيد.

زي النهاردة.. الأهلي يحقق أول برونزية في كأس العالم للأندية