الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:15 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو يكشف حقيقة عرض تدريب الإسماعيلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، حقيقة مفاوضاته مع الإسماعيلي، لتولي المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد ميدو عبر تصريحات تليفزيونية، تلقيه عرضاً من أجل تولي القيادة الفنية للدراويش خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي رحل عن الفريق لسوء النتائج في مسابقة الدوري.


وقال أحمد حسام ميدو، إن أحد مسؤولي الإسماعيلي تواصل معه لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن تدريب فريق بحجم الدراويش شرف لأي مدرب ومسؤولية كبيرة.

وأوضح ميدو أن أهم شروطه من أجل قبول عرض الإسماعيلي، هي توفير مستحقات لاعبي الفريق وحل الأزمة المالية التي يعاني منها الدراويش مؤخرًا، فضلاً عن الاستقرار الإداري وتوفير مناخ جيد مناسب للعمل حال توليه المسئولية الفنية لأبناء القلعة الصفراء.

واستشهد ميدو خلال تصريحاته بولايته الأولى عندما تولى تدريب الإسماعيلي من قبل، قائلًا: "تجربة ناجحة وكانت بأقل الإمكانات".

واختتم ميدو حديثه: "موقف الفريق في الدوري صعب للغاية ولا بد من تأهيل اللاعبين من الناحية النفسية والفنية"، مؤكدًا على أهمية دور أبناء الإسماعيلي في الوقت الحالي بالنهوض بالفريق والعودة مجددًا للمسار الصحيح.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي لملاقاة إنبي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الدراويش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد ثلاث نقاط فقط، جمعهم من 7 مواجهات، حقق خلالها 3 تعادلات وخسر في 4 مناسبات.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة