الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

الأهلي يحتفي بذكرى تتويجه بأول برونزية في كأس العالم للأندية

الأهلي في اليابان
الأهلي في اليابان

احتفت صفحة الأهلي الرسمية بذكرى تتويج الفريق الأحمر، بأول برونزية في تاريخ النادي، وذلك خلال البطولة التي أقيمت باليابان، حينما فاز على كلوب أمريكا المكسيكي، بقيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه بهدفي محمد أبو تريكة.

وعلقت صفحة الأهلي الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على ذكرى التتويج: "ذكريات لا تنسى يلا_يا_أهلي".

واستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بفوز مستحق على أوكلاند سيتي بهدفين نظيفين أحرزهما فلافيو أمادو ومحمد أبو تريكة، وفاز كلوب أمريك المكسيكي على جونبوك هيونداي بهدف نظيف وصعد الفريقين للدور نصف النهائي، وفي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس فاز جونبوك هيونداي على أوكلاند سيتي 3- صفر.

اقرأ أيضا بطولة .. أبرز إنجازات ليونيل ميسي قبل نهائي كأس العالم

وشهدت النسخة من البطولة مشاركة الأهلي ممثلا لإفريقيا مع إنتر ناسيونال البرازيلي عن أمريكا الجنوبية، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي عن أوقيانوسيا، وبرشلونة عن أوروبا، وجونبوك هيونداي الكوري الجنوبي عن آسيا، وكلوب أمريكا المكسيكي عن الكونكاكاف.

يذكر أن أول مشاركة للفريق الأحمر كانت عام 2005 وهي أول مشاركة للنادي الأهلي في البطولة والتي أقيمت في اليابان، وفشل في تحقيق أي انتصار ليحتل المركز الأخير، بعدما خسر في المباراة الافتتاحية من اتحاد جدة السعودي بهدفٍ نظيف، قبل أن يخسر في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس من سيدني الأسترالي بهدفين مقابل هدف.