الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بديلا للأهلي.. الرجاء المغربي يتمسك بمشاركته في كأس العالم للأندية

عزيز البداروي
عزيز البداروي

أعلن عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي، عن تمسكه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي ستقام على الأراضي المغربية في بداية شهر فبراير المقبل.

وقد أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السويسري جياني إنفانتينو في يوم الجمعة الماضي، عن إقامة البطولة في المغرب، حيث أكد عن مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي.

وجاءت مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بناء على تلقيه خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا 2022.

بيان رسمي للرجاء المغربي

ونشر عزيز البدراوي صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، يطالب فيها أحقية مشاركة نادي الرجاء المغربي في كأس العالم للأندية، بصفته البلد المستضيفة والمنظمة للبطولة.

وقال البداروي: "نتشبث بحق فريقنا في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، وأحقية ترشح فريقنا قبل أي فريق آخر حتى وإن كان وصيف لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة.

وأكمل: "لقد تواصلنا مع مسئولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل رسمي، كما راسلنا مسئولي الأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبل حسم الرد يوم الثلاثاء المقبل".