الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل تعليم البحيرة يشهد ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالمحمودية وكيل تعليم البحيرة يدشن فاعليات معارض ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديرية انتظام توريد الذهب الأصفر.. 560 طن قمح لشون وصوامع البحيرة خبير: التحول الاقتصادي يستغرق وقتا لتحقيق نتائج إيجابية قابلة للقياس نجوم لهم بصمة.. عبد الفتاح الجارم أسطورة الجيل الذهبي للاتحاد السكندري التخطيط: 11,6 مليار جنيه استثمارات موجهة لتنفيذ 478 مشروعًا تنمويًا باسيوط خبيرة أممية تطالب الدول بتنفيذ استراتيجيات وسياسات أكثر دعمًا لذوي الإعاقة مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالغربية محافظ الغربية يتابع الأعمال بمحور أم القرى ويزيل جميع معوقات المرافق محافظ الغربية يعلن بدء العمل في تأهيل ورصف طريق الشين قطور أمريكا في مرمى نيران روسيا.. خطة جديدة لدعم أوكرانيا عسكريًا مستشفى إهناسيا ببني سويف يستقبل حالات مرضية من الأشقاء الفلسطينيين وأسرهم

مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية يثير الجدل بين الجماهير المصرية

فريق الأهلي- ياندكس
فريق الأهلي- ياندكس

بين الفرحة والدهشة رودو فعل واسعة بين مشجعي القطبي الأهلي والزمالك، والتي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا، بعد مشاركة فريق النادي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية لعام 2022.

تفاعلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كبير، مع مشاركة فريق القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

لذا يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للعام الثالث على التوالي، وجاءت كالتالي:

عبر مشجعي جمهور النادي الأهلي عن مدى سعادتهم، بعد مشاركة فريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2022، بالرغم من أن فريق المارد الأحمر لم يتوّج باللقب الأفريقي في نسخته الأخيرة.

اقرأ أيضا: «هاشتاج تويتر » يطالب بإقالة وزير الاتصالات بسبب سوء خدمة الإنترنت

صرحت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية القليلة، أنه استطاع الفريق الأحمر للمشاركة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في بطولة كأس العالم خلال النسخة الجديدة للعام الثالث على التوالي، حيث ستكون المشاركة الثالثة على التوالي.

ومن جهة أخرى، نشر جماهير القعلة البيضاء، عبر السوشيال ميديا، أنهم كانوا يرغبون في مشاركة بطولة كأس العالم للأندية، وهذا ما سبب صياح كبير خلال الساعات الماضية.

نشر أحد جماهير القلعة الحمراء في الساعات القليلة، عبر السوشيال ميديا، القلعة الحمراء، بعد المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية للعام الثالث على التوالي، ومشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر منح استضافة البطولة المقبلة لدولة المغرب، ما قد يسمح بتواجد الأهلي في المسابقة.

يذكر أن الأهلي المصري يعد أكثر الأندية العربية والإفريقية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا: موعد انتهاء فعاليات مهرجان فيست للطعام السعودي