الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبراج لا تحب الذهب وتعشق الأحجار الكريمة.. خبيرة توضح

الأحجار الكريمة- ياندكس
الأحجار الكريمة- ياندكس

عادة ما يكون هناك العديد من السيدات يفصلون ارتداء الذهب بأنواعه المختلفة، ولكن يوجد البعض الآخر لا يميل لإرتداؤ، لأنهم قد يتحسسون منه، ويكون هؤلاء الأبراج الفلكية لا تحب الذهب ويمكن ارتدائها أحجار كريمة أو إكسسوارات، غير الذهب.

في ذات السياق، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، عن أكثر الأبراج التي لا تفضل الذهب، وهي كالآتي:

أبراج فلكية لا تحب الذهب:

برج الدلو
يسعى مواليد هذا البرج بالبحث عن الرقي المتقدم، وعلاوة على ذلك يهتمون بكل ما هو فريد، بالأخص عند اختيار الذهب، ولذلك هناك البعض من النساء لم يتنازلوا عن جودة المجوهرات، ويكون بخلاف سعيها للتميز، لذلك من المرجح أن تراها ترتدي خاتمًا فريدًا من الماس.


برج الحوت
يتمتع أصحاب برج الحوت بشخصيات مبدعة ومتميزة أيضا، لذلك يميلون لاختيار أفضل الألوان المبهجة والمتنوعة، كما أنهم يسعون لامتلاك كل ما هو مبتكر ولا يمتلكه أحد غيرهم، لذا يفضلون لارتداء الأحجار الكريمة الملونة والتي تتميز بندرتها.



برج الحمل
يعد مواليد هذا البرج بأنهم من أكثر الأبراج القوية، لذا يبحثون بشكل دائم عن الأشياء الداعمة لهم، ويعطيهم الثقة بأنفسهم، لذلك اختياراتهم للمجوهرات، تتميز بتصميمات من الذهب الأبيض ويزينه حجر الأوبال الناري في تصميم ما يلفت انتباه الجميع.

اقرأ أيضا: موعد انتهاء فعاليات مهرجان فيست للطعام السعوديا

برج الثور
دائما ما يتجه واليد برج الثور لاختيار أفضل الأشياء الغالية وذات ضخمة عالية، كما يحرصون على جذب انتباه الآخرين، سوى قطعة من المجوهرات الثمينة المطعمة بالمزيد من حجر الماس المزين بالأحجار الكريمة النادرة.


برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالبحث عن تحقيق كل ما هو صعب، للحصول على الكمال، وأيضا يفضلون التصميمات الدقيقة والمميزة، وهذا هو السبب في أن المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض أو الألماس هي المفضلة لديهم.

اقرأ أيضا: «هاشتاج تويتر » يطالب بإقالة وزير الاتصالات بسبب سوء خدمة الإنترنت