الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:05 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شبعتوا فلوس».. حقيقة هجوم الخطيب على لاعبي الأهلي… خاص

محمود الخطيب
محمود الخطيب

ترددت عدة أنباء في الساعات الأخيرة، حول تعرض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتوبيخ الشديد من محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، بعد التعادل مع المقاولون العرب.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، والمؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري.

وتداولت تصريحات منسوبة للخطيب موجهًا حديثه للاعبين، قال فيها: "انتوا شبعتوا فلوس ومش فارق معاكوا خصومات ولاحرقة دم الجماهير في المدرجات".

وعلم "الطريق"، أن محمود الخطيب لم يجتمع مع لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام المقاولون العرب حتى الأن، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس الأحد.

بالإضافة إلى مغادرة محمود الخطيب ملعب مباراة الأهلي والمقاولون العرب، قبل انتهاء اللقاء بحوالي ربع ساعة، ولم يلتقي باللاعبين عقب المباراة.

اقرأ أيضًا: مجدي عبد الغني لـ الخطيب: لم ولادك بدل ما هما بيتشتموا على السوشيال؟

هجوم جماهيري على الخطيب

تعرض محمود الخطيب للهجوم من أحد الجماهير عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة، والتي شهدت تعادل الأهلي سلبيًا بدون أهداف.

وقال أحد الجماهير الموجودة في المقصورة الرئيسية لاستاد المقاولون العرب، موجهًا حديثه للخطيب: "ولا كأس ولا دوري جاي.. هنعمل إيه بعد كده يا كابتن؟".

وتابع :"لاعيبة بتاخد بالملايين ومش بتعمل حاجة، فين الفرقة، يا كابتن بيبو الفرقة مالها وفيها إصابات وحشة ليه، عايزين صفقات".

من جانبه، رد محمود الخطيب قائلا: "خير، إن شاء الله يا حبيبي"، قبل أن يغادر ملعب المباراة قبل انتهاء اللقاء.

اقرأ أيضًَا: بسبب الزمالك.. مجلس إدارة الأهلي يوافق علي رحيل نجم الفريق

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة فاركو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الأهلي بالسلام.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، على أن يخوض مرانه اليوم، قبل إعلان القائمة للمباراة المرتقبة.