الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تدريبات استشفائية وتقسيمة فنية قوية في مران الإسماعيلي استعدادًا لـ بيراميدز

تدريبات الإسماعيلي - أرشيفية
تدريبات الإسماعيلي - أرشيفية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الجماعي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد الرحمن أنوس بالإسماعيلية، ضمن تحضيرات الدراويش للقاء بيراميدز المقبل في الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، عصر الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العام.

وقرر أيمن الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، عدم إعطاء اللاعبين راحة سلبية من التدريبات عقب التعادل مع فيوتشر أمس الثلاثاء بدون أهداف، وفضل مواصلة العمل بكل قوة قبل موقعة بيراميدز الصعبة، والتي يسعى فيها الدراويش لحصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري هذا الموسم.

وخاض لاعبو الإسماعيلي الذين شاركوا في لقاء فيوتشر تدريبات استشفائية، في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات خططية بشكل طبيعي منها التسليم والتسلم واللعب على تمرير الكرة في المساحات الضيقة.

واختتم مران الإسماعيلي بتقسمية حماسية قوية تم إيقافها عدة مرات من قِبل الجهاز الفني، من أجل إصلاح الأخطاء الفنية وتفاديها خلال المباريات المقبلة.

كما شهد المران تواجد كريم عرفات، لاعب الإسماعيلي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته من المشاركة في المباراتين السابقتين أمام سيراميكا وفيوتشر بالدوري.

يُذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط، جمعهم من ثلاث تعادلات وخسر في مثلهم.

اقرأ أيضًا:كريم فؤاد لاعب الجولة الثالثة في الدوري المصري الممتاز