الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:25 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الخسارة أمام الأهلي.. إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول، عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها زعيم الثغر أمام الأهلي.

وتلقى الاتحاد خسارة ثقيلة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن الجولة الرابعة والمؤجلة من مسابقة الدوري.

وعقد مصيلحي، اجتماعًا مطولا ظهر اليوم الثلاثاء، مع زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، أبدى خلاله الأول غضبه من النتائج السلبية في المباريات الثلاث الأخيرة ببطولة الدوري، والتي لم يستطع فيها اللاعبين الحصول على أي نقطة.

واتخذ مجلس إدارة الاتحاد السكندري، بالتنسيق مع مانولوفيتش، قرارا بإيقاف جميع المستحقات الخاصة بالفريق الأول، لحين تحسن النتائج والعودة مجددًا لنغمة الانتصارات.

كما وافق محمد مصيلحي، على قبول استقالة محمد إبراهيم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لظروف خاصة به.

وبالرغم من استياء مجلس إدارة الاتحاد من سلسلة الخسائر المتتالية، إلا أن مصيلحي شدد على كامل دعمه للجهاز الفني بقيادة زوران مانولوفيتش، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق بصمة جيدة تُرضي طموحات جماهير زعيم الثغر في الموسم الحالي.

وتعرض الاتحاد إلى 3 خسائر متتالية في بطولة الدوري، أمام كلا من غزل المحلة بهدفين دون رد، وفيوتشر بهدف وحيد، وأخيرا الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويحتل زعيم الثغر المركز السادس برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز على أسوان والداخلية وطلائع الجيش.

اقرأ أيضًا:قرار جديد من فيريرا بشأن سيف الدين الجزيري قبل لقاء البنك