الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:51 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب الأهلي: أشعة طبية لتحديد إصابته ومدة غيابه عن الملاعب

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تعرض اللاعب بيرسي تاو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في أثناء إشراكه مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمسِ الإثنين، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر نجح في تحقيق الفوز على منافس أمسِ الاتحاد السكندري، بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، حيث سجل الهدف الأول صاحب الإصابة بيرسي تاو، ووقع الهدف الثاني ياسر إبراهيم، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب أكرم توفيق.

وكشف أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، في تصريحاته عبر الموقع الرسمي، بأن بيرسي تاو خضع لإجراء بعض الفحوص الطبية وأشعة من أجل تحديد مُدَى إصابته وفترة غيابه.

وتابع الطبيب:

"تعرض تاو للإصابة في العضلة الخلفية، وأجري أشعة سونار على العضلة، بالإضافة إلى بعض الفحوص الطبية اللازمة، وذلك في إطار تحديد مُدَى إصابته وفترة غيابه عن الملاعب".

اقرأ أيضًَا: كولر بعد فوز الأهلي على الاتحاد: فزنا بثلاثية ولكن هناك أخطاء

ويذكر أن، المارد الأحمر يستعد لملاقاة فريق فيوتشر يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة المسابقة المحلية.